الأهلي يعلن تشكيل وفد من مجلس الإدارة لاستقبال بعثة العين الإماراتي

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تشكيل وفد من أجل استقبال بعثة العين الإماراتي، التي تصل اليوم استعدادًا لمواجهة المارد الأحمر في كأس الإنتركونتيننتال .

وفد الأهلي يستقبل بعثة العين الإماراتي 

ويضم وفد الأهلي المهندس محمد سراج الدين، والنائب محمد الجارحي، والكابتن حسام غالي، أعضاء مجلس الإدارة، والدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي لاستقبال بعثة نادي العين الإماراتي الشقيق عند الوصول مساء اليوم بصالة كبار الزوار بمطار القاهرة.

ويذكر أن فريقي الأهلي والعين يتباريان على كأس الإنتركونتيننتال بعد غدٍ الثلاثاء باستاد القاهرة.

موعد مباراة الأهلي والعين 

ومن المقرر أن تنطلق صافرة أحداث مباراة الأهلي أمام العين، في تمام الثامنة مساء بعد غد الثلاثاء الموافق 29 من أكتوبر الجاري.

ويسعى المارد الأحمر، لتأكيد تفوقه على الأندية الإماراتية، التي تواجه أمامها في 3 مناسبات سابقة، وحقق فوزين وتعادل وحيد، ولم يتذوق طعم الخسارة، لذا يأمل في استمرار نظافة سجله من الهزائم. 

التشكيل المتوقع للأهلي أمام العين 

ومن المتوقع أن يدخل السويسري مارسيل كولر، لقاءه أمام العين الإماراتي، بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: عمر كمال عبد الواحد، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، يحيى عطية الله.

في الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشور.

في الهجوم: بيرسي تاو، حسبن الشحات، وسام أبو علي.

الأهلي يخصص تذاكر ودعوات لجماهير العين الإماراتي وبوابة خاصة للدخول

كشف الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي عن تخصيص 2170 تذكرة لجماهير نادي العين الشقيق بخلاف 300 مقعد في الدرجة الأولى، ومثلهم في المقصورة الأمامية، بالإضافة إلى مجموعة من الدعوات.

كما تقرر تخصيص المقصورة الزجاجية بالكامل لكبار ضيوف نادي العين، وكذلك بوابة خاصة لدخول جماهير النادي الضيف لمنع حدوث أي تكدس بين الجماهير

وقال سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي:" إنه تمت الاستجابة لكافة طلبات نادي العين بالتنسيق الكامل مع كافة السلطات المصرية، وتوفير كل سبل الراحة.

وتابع سعد شلبي قائلاً:": إن تمت مخاطبة السلطات المصرية للسماح بجماهير نادي العين الإماراتي بالدخول بموجب جواز الفسر والإقامة، واشار إلي أن الأمر لقي استجابة كاملة من السلطات المصرية، التي تبذل جهوداً كبيرة لتخرج المباراة بما يليق بالعلاقة الوطيدة التي تربط بين الناديين الشقيقين، وأصرار الحب التي تجمع بين الشعبين المصري والإماراتي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق