سفاح التجمع، دفاع المتهم يطالب بإعادة مشاهدة فيديوهات "أميرة" و"رحمة"

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مازالت قضية كريم سليم “سفاح التجمع” ثير الجدل في المجتمع المصري، نتيجة لبشاعة ما حدث بها من إجرام، وطرق شنيعة للقتل والعلاقات غير الشرعية، حتى بعد صدور حكم الإعدام عليه.

ورفعت محكمة جنايات القاهرة الجديدة المنعقدة في التجمع الخامس، أولى جلسات استئنافه على حكم إعدامه منذُ قليل، للنطق بالحكم. 

سفاح التجمع
سفاح التجمع

دفوع محامي سفاح التجمع خلال اولى جلسات استئناف حكم الإعدام

وطلب دفاع "سفاح التجمع" اليوم خلال أولى جلسات استئنافه على حكم إعدامه أمام هيئة المحكمة، عدة طلبات لكي يخفف الحكم على موكله، وتمثلت في الآتي:-

-عرض موكله على لجنة ثلاثية من أساتذة الطب النفسي لورود التقرير الخاص بحالة المتهم النفسية والعصبية، واستدعاء الأطباء النفسيين المسؤولين عن التقرير السابق لاستماع أسباب تقديم التقارير.

-طلب إعادة مشاهدة الفيديوهات المحرزة من قبل النيابة العامة الخاصة بالضحيتين "أميرة"، و"رحمة".

-طالب استدعاء متخصص في السموم والإدمان لمناقشته في تأثير المواد المخدرة على المتهم، واستدعاء خبير لغة عربية وإنجليزية لبيان مدى فهم المتهم لأسئلة النيابة العامة يحمل الجنسية الأمريكية.

-استدعاء زوجته والدة ابنه من الخارج للاستماع لأقوالها عن حالته النفسية وسبب هجرها له.

%D8%AF%D9%81%D8%A7%D8%B9_3745_043641.jpg


وصول سفاح التجمع محكمة الجنايات جلسة استئناف حكم إعدامه
 


وصل كريم سليم المعروف إعلاميًا بـ«سفاح التجمع» لمقر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، منذُ قليل وسط حراسة أمنية مشددة، لعرضه أمام هيئة القضاء في أولى جلسات استئنافه على حكم إحالته لمفتي الجمهورية لتنفيذ حكم الإعدام عليه.

 

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا


 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق