بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي، يستضيف فريق توتنهام هوتسبير نظيره وست هام يونايتد اليوم في الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، على ملعب توتنهام هوتسبير،  في افتتاح الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يخوض مانشستر المباراة في المركز التاسع بجدول الدوري برصيد 10 نقاط، من 3 انتصارات، وتعادل واحد، مع 3 هزائم. بينما يحتل وست هام المركز الثاني عشر برصيد 8 نقاط، بعد تحقيقه انتصارين وتعادلين، بالإضافة إلى 3 هزائم.

وفي ظل اهتمام عشاق الكرة الإنجليزية بالمباراة يقدم الجمهور خدمة البث المباشر بعنوان بث مباشر مباراة توتنهام ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي.

%D8%A8%D8%AB%20%D9%85%D8%A8%D8%A7%D8%B4%

بث مباشر مباراة توتنهام ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي، ومن المقرر أن يبدأ فريق توتنهام مباراته بقيادة بوستيج أوغلو بتشكيل مكون من 
- حارس المرمى: فيكاريو.
- خط الدفاع: بيدرو بورو، كريستيان روميرو، ميكي فان دي فين، ديستني أودوجي.
- خط الوسط: ديجان كولوسيفسكي، رودريجو بينتانكور، جيمس ماديسون.
- خط الهجوم: برينان جونسون، دومينيك سولانكي، تيمو فيرنر.

وفي حالة تعذر مشاهدة المباراة يقدم “الجمهور” الحل الأمثل عن طريق بث مباشر مباراة توتنهام ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي في وقت المباراة.

%D8%A8%D8%AB%20%D9%85%D8%A8%D8%A7%D8%B4%

مشاهدة مباراة توتنهام ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

يشير تاريخ مواجهات الفريقين إلى تفوق توتنهام في آخر 15 مباراة، حيث حقق 7 انتصارات مقابل 5 لوست هام، بينما انتهت 3 مباريات بالتعادل. آخر مواجهة بينهما كانت في الثاني من أبريل الماضي وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

بث مباشر مباراة توتنهام ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي، بجودة ممتازة عبر موقع الجمهور الإخباري في وقت المباراة.

شاهد مباراة توتنهام ووست هام يونايتد 

يمكن متابعة المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، التي تُعد الناقل الحصري للدوري الإنجليزي، حيث ستبث المباراة على قناة "beIN Sports HD 1".

بث مباشر مباراة توتنهام ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي، بجودة ممتازة عبر موقع الجمهور الإخباري في تمام الخامسة.

%D8%A8%D8%AB%20%D9%85%D8%A8%D8%A7%D8%B4%

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق