سلوت: محمد صلاح قدّم لنا ما ...

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث مدرب ليفربول آرني سلوت، عن محمد صلاح وما قدمه في مباراة اليوم أمام آرسنال بالدوري الإنجليزي الممتاز.

واقتنص محمد صلاح هدف التعادل الثاني لليفربول في الدقيقة 82 من اللقاء، لتحسم المباراة 2-2.

وقال سلوت عن محمد صلاح في تصريحات نشرها موقع ليفربول الرسمي: "أعتقد أن هذا أحد الأشياء التي يتمتع بها اللاعبون الكبار، أنهم متاحون دائمًا ويظهرون في المباريات الكبرى".

وأضاف: "أعتقد أن اليوم كانت مباراة كبيرة بالنسبة لنا مرة أخرى، تمامًا مثل الأسبوع الماضي ضد تشيلسي، حيث ظهر محمد صلاح بهدف وصنع آخر أيضًا".

وأكمل: "هذا ما تحتاجه أيضًا إذا كنت ناديًا كبيرًا، مثلنا ومثل آرسنال فأنت بحاجة إلى هؤلاء اللاعبين ذوي الجودة لأنه إذا لم يكن لديك هؤلاء، فسيكون من الصعب جدًا تحقيق نتائج".

اقرأ أيضًا | سلوت يشيد بدور لاعب ليفربول في هدف محمد صلاح أمام آرسنال.. ويسخر من الإعلام

وشدد: "إنه شيء تحتاج إليه كناد لامتلاك هؤلاء اللاعبين الذين يمكنهم إحداث الفارق بالنسبة لك، وكان محمد صلاح اليوم هو ذلك اللاعب الذي تحتاجه هجوميًا، على الرغم من أنني أعتقد أنه يتعين علينا الإشادة بداروين نونيز وترينت ألكسندر أرنولد أيضًا في هذا الهدف".

وواصل: "ولكن بالنسبة لي، ما هو الشيء الذي برز اليوم؟ هذا سؤال! أعتقد أن إبراهيما كوناتي كان جيدًا جدًا بالنسبة لنا اليوم".

وأتم: "إنه لا يحظى دائمًا بالاهتمام الذي يستحقه، في رأيي، إنه يطلب أن يكون رجل المباراة طوال الوقت، لكنه يقترب أكثر فأكثر من تحقيق ذلك لأنني أعتقد أنه قدم أداءً رائعًا اليوم أيضًا".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق