عقب رحيلها بساعات زوج الفنانة شريفة ماهر يكشف تفاصيل اقتحام نجلها المنزل لهذا السبب

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

زوج الفنانة شريفة ماهر أثارت وفاة الفنانة المصرية شريفة ماهر جدلًا واسعًا على وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام خصوصًا فيما يتعلق بالأقاويل حول نزاع على الشقة التي كانت تقيم فيها قبل وفاتها رحلت شريفة عن عالمنا مساء السبت 26 أكتوبر وتزامنًا.

زوج الفنانة شريفة ماهر يكشف تفاصيل اقتحام نجلها المنزل 

مع هذا الخبر ترددت شائعات عن وجود خلافات حول الملكية إلا أن نجلها الأكبر شريف نفى هذه الأخبار موضحًا أن الشقة مسجلة باسم ابنتها نيفين من زوجها الحالي وهي خطوة قامت بها والدته قبل وفاتها لتجنب أي نزاع عائلي كما أكد الفنان طارق عبد الواحد نجل الراحلة أن الأنباء المنتشرة غير صحيحة ونفى كذلك زوجها وجود أي نزاع حول الشقة.

سبب وفاة شريفة ماهر

سبب-وفاة-شريفة-ماهر

تفاصيل الجنازة والعزاء

فيما يخص جنازة الفنانة الراحلة فقد أعلنت أسرتها أن تشييع الجثمان سيُجرى ظهر اليوم الأحد 27 أكتوبر من مسجد مصطفى محمود في منطقة المهندسين وقرر أفراد العائلة عدم إقامة عزاء والاكتفاء بالدفن ونشر ابنها شريف عبر حسابه على فيسبوك مشيرًا إلى أن صلاة الجنازة ستكون بعد صلاة الظهر ودعا الأصدقاء والجمهور للدعاء لوالدته بالرحمة والمغفرة.

زوج الفنانة شريفة ماهر

زوج الفنانة شريفة ماهر

حياة شريفة ماهر ونشأتها

وُلدت شريفة ماهر واسمها الحقيقي هدى ماهر في عام 1932 ودرست في إحدى المدارس الفرنسية التي أتاحت لها إتقان اللغة الفرنسية عاشت شريفة طفولة صعبة وعانت من تجربة الزواج المبكر حيث قام والدها بتزويجها في عمر 15 عامًا إلا أن هذا الزواج انتهى بالانفصال وعلى الرغم من الصعوبات التي واجهتها تمكنت شريفة من التغلب على التحديات وشقت طريقها نحو النجومية.

وصية الفنانة شريفة ماهر وذكرياتها

وصية الفنانة شريفة ماهر وذكرياتها

أعمال شريفة ماهر وأدوارها المميزة

تنوعت أعمال شريفة ماهر الفنية بين السينما والمسرح حيث قدمت أدوارًا مؤثرة وحظيت بإعجاب الجمهور من أبرز أفلامها “إزاي أنساك” و”إسماعيل يس في البوليس” و”الفانوس السحري” و”قصر الشوق” و”رجل له ماضي” وقدمت آخر أدوارها في عمل درامي بعنوان “عزيز على القلب” عام 2008 قبل أن تضطر للاعتزال نتيجة وعكة صحية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق