هندي صبري من مهرجان الجونة: أول ...

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تاريخ فني طويل تحدثت عنه النجمة هند صبري في المحاضرة التي أقيمت لها ضمن فعاليات الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي.
وأكدت النجمة التونسية على أنها محظوظة بدخولها عالم السينما وهي في سن صغير، معتبرة أنها وليدة مجموعة من الصدف، وعلقت قائلة "السينما هي اللي لقيتني"، خاصة أن حلمها كان يتمثل في دخول السلك الدبلوماسي، حتي حضورها إلي مصر جاء عن طريق الصدفة عندما رأتها المخرجة إيناس الدغيدي في مهرجان قرطاج.
وأضافت، كنت دايما اختيار ثاني وليس أول، ففي صمت القصور كنت الاختيار الثاني، وفي مذكرات مراهقة كنت اختيار ثاني، فكانت الصدفة تلعب دورها معي، ففي أحد الأيام وجدت السفارة المغربية في تونس تتصل بي ويقولون لي أن إيناس الدغيدي تريدني، لأنها لم تكن تعرف رقم هاتفي.
وتحدثت هند صبري عن العديد من المحطات الفنية في تاريخها، من بينها "البحث عن علا" و "أحلى الأوقات" و "عمارة يعقوبيان"، وكيف كان لقاءها مع الزعيم عادل إمام، وقالت في أول يوم تصوير في عمارة يعقوبيان كان أمام عادل إمام فبعد انتهائنا من المشهد ذهبنا إلي استراحة، فبدأت في الأكل بعد 10 دقائق أخبرني المخرج المساعد أن الأستاذ جاهز للتصوير، فخرجت والطعام في فمي فعندما رأني الزعيم قال أنا لا أعمل أمام شخص يمدغ الطعام.
كما أشارت إلى كونها كانت محظوظة بالعمل مع داوود عبد السيد في "مواطن ومخبر حرامي"، وتحدثت عن التحديات التي واجهتها في فيلم "أسماء" بعدما قدمت دور سيدة في الـ 40 من عمرها، وهي لازالت في الـ 28.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق