بالصور حادث مؤلم بمحيط مول سيتى سنتر ألماظة وأنباء عن سقوط مصابين

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بالصور حادث مروع محيط مول سيتى سنتر ألماظة وأنباء عن سقوط مصابين… وقع منذ قليل حادث مروري كبير على طريق السويس، بالقرب من مول سيتي سنتر ألماظة، نتيجة تصادم عدد من السيارات.

شاهد فيديو حادث محيط مول سيتى سنتر ألماظة من اللينك هنا

https://www.facebook.com/watch/?v=27336740549305345&t=0

حادث مروع محيط مول سيتى سنتر

حادث مروع محيط مول سيتى سنتر

حادث مروع بمحيط مول سيتى سنتر ألماظة وأنباء عن وجود مصابين

هرعت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث على الفور بعد ورود أنباء عن وجود مصابين.

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا عن الحادث، وعلى إثره تم إرسال سيارات الإسعاف إلى المكان بعد التأكد من وجود إصابات.

حادث مروع محيط مول سيتى سنتر

حادث مروع محيط مول سيتى سنتر

حادث آخر في منطقة الوراق

في حادث آخر، وقعت في منطقة الوراق بمحافظة الجيزة أعلى المحور، حادثة تصادم بين سيارة ودراجة نارية، مما أسفر عن إصابة أربعة أشخاص. تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الإسعافات والعلاج اللازم، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وقد تلقت غرفة عمليات المرور بمديرية أمن الجيزة بلاغًا عن وقوع حادث مروري بين دراجة نارية وسيارة ملاكي، مع وجود مصابين في شارع الجزارين بمنطقة الوراق. وعلى الفور، تم إخطار الخدمات المرورية التي انتقلت إلى موقع الحادث، مدعومة بسيارات الإسعاف.

تم نقل المصابين إلى مستشفى الوراق المركزي لتلقي العلاج، وتم إعداد المحضر اللازم بالحادث لتقوم جهات التحقيق باتخاذ الإجراءات المناسبة.

حادث مروع محيط مول سيتى سنتر

حادث مروع محيط مول سيتى سنتر

حادث تصادم دراجات نارية

و فى سياق اخر توفي شخصان وأصيب ثلاثة آخرون في حادث تصادم دراجات نارية على طريق الطاهري ميت حديد بمركز منية النصر في محافظة الدقهلية، أثناء عودتهم من حفل زفاف. تم نقل المصابين إلى المستشفى، بينما تم إيداع الجثتين في المشرحة.

وقد تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بتلقي بلاغ من إدارة شرطة النجدة حول وقوع حادث تصادم بين عدة دراجات نارية بين قريتي الطاهري وميت حديد، مما أسفر عن وجود ضحايا ومصابين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق