ترامب يكشف عن أكبر تهديد على أمريكا

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ترامب يكشف عن أكبر تهديد على أمريكا | صوت المسيحي الحر

أكبر تهديد على أمريكا في مقابلة مطولة دامت ثلاث ساعات، تحدث الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب مع المذيع الشهير جو روجان حول مجموعة من القضايا الحساسة والمثيرة للجدل، حيث أعرب ترامب عن رأيه بأن “العدو من الداخل” يمثل خطرًا أكبر على الولايات المتحدة من زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون، مؤكداً أن مشكلة الولايات المتحدة تكمن أساسًا في الداخل وليس الخارج.

أكبر تهديد على أمريكا

أكبر تهديد على أمريكا

أكبر تهديد على أمريكا

أوضح ترامب أن مصطلح “العدو من الداخل” يعبر عن معارضته السياسية الداخلية في إشارة إلى الديمقراطيين وعلى رأسهم رئيسة مجلس النواب السابقة نانسي بيلوسي. وقدم الرئيس السابق تلميحات مثيرة للجدل حول إمكانية استخدام الجيش ضد ما وصفهم بالأعداء المحليين، وهو ما أثار قلق بعض المنتقدين وفتح بابًا جديدًا للجدل بشأن مواقفه السياسية في حال عودته للسلطة. ووفقًا لترامب، فإن هذه التصريحات تزعج خصومه السياسيين لكنه يؤمن بأن بعض الأشخاص يسعون لتحطيم نجاح البلاد.

التحول في موقف روجان من النقد إلى الحوار مع ترامب

لفتت المقابلة الانتباه أيضًا إلى تغير نبرة جو روجان تجاه ترامب. فرغم رفضه في السابق لفكرة استضافة ترامب ووصفه بـ”تهديد للديمقراطية”، منح روجان الرئيس السابق منصة في “تجربة جو روجان”، أحد أشهر البودكاستات العالمية خلال الحلقة تناول ترامب مواضيع تتراوح بين مزاعم التزوير في انتخابات 2020 وإمكانية وجود حياة على كواكب أخرى، إلى جانب تعليقات مثيرة حول نهاية العالم.

الرئيس الأمريكي السابق

الرئيس الأمريكي السابق ترامب

استراتيجية ترامب بشأن الحرب الروسية الأوكرانية

سأل روجان ترامب عن موقفه من الحرب الروسية في أوكرانيا، ورد ترامب بالقول إنه قادر على التفاوض لإنهاء الصراع لكنه لم يكشف عن أي تفاصيل محددة حول الطريقة التي سيتبعها، مشيرًا إلى أن الإعلان عن خطته الآن سيمنعه من النجاح في أي مفاوضات مستقبلية.

خدمة التنبيهات العاجلة لمعرفة الاخبار وقت حدوثها. تغطية للاخبار المصرية والعربية والعالمية

نسمه غنيم

نسمه غنيم

كاتب محتوى بالمواقع الالكترونية، كاتب مقالات متوافقة مع معايير السيو، ولدي الكثير من المقالات ولدي نماذج مع تحقيق أفضل النتائج و اكتب في العديد من المجالات الاخبار العامة، والبورصة والاقتصاد والرياضة والمنوعات وأخبارالفن والصحة والرشاقة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق