قرار النيابة بشأن مقتل لواء شرطة متقاعد وزوجته في محافظة أسيوط واجراء هام من الداخلية

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدرت النيابة العامة 4 قرارات عاجلة بشأن حادث مقتل لواء شرطة متقاعد وزوجته في محافظة أسيوط، حيث بدأت النيابة التحقيقات في الواقعة. وقد طلبت النيابة تحريات من البحث الجنائي حول ملابسات الحادث، بالإضافة إلى انتداب الأدلة الجنائية لمعاينة الشقة ورفع البصمات. كما تم تكليف الطب الشرعي بإعداد تقرير حول الصفة التشريحية لتحديد أسباب الوفاة والتصريح بالدفن بعد الانتهاء من الإجراءات.

حادث مقتل لواء شرطة متقاعد وزوجته

حادث -مقتل- لواء -شرطة- متقاعد -وزوجته

4 قرارات عاجلة بشأن حادث مقتل لواء شرطة متقاعد وزوجته

وجه اللواء محمود أبو عمرة، مساعد وزير الداخلية، بتشكيل فريق بحث يضم إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط ومفتشي قطاع الأمن العام، بهدف كشف غموض الحادث وتحديد ملابساته وظروفه.

حادث مقتل لواء شرطة متقاعد وزوجته

حادث -مقتل- لواء -شرطة- متقاعد -وزوجته

اجراء هام من الداخلية بشأن حادث مقتل لواء شرطة متقاعد وزوجته

تحركت وزارة الداخلية بسرعة في حادث أسيوط، حيث يقوم الفريق البحثي بسماع أقوال الشهود وجمع تسجيلات كاميرات المراقبة في محيط حادث مقتل لواء شرطة متقاعد وزوجته ، وذلك لتسريع عملية كشف ملابسات الواقعة وتحديد هوية الجاني والقبض عليه.

من مأمور مركز شرطة قسم ثانٍ أسيوط تلقت النيابة بلاغ يفيد تم العثور على جثتين داخل البرج و باندلاع حريق في برج سكني بمنطقة فريال في حي شرق أسيوط، حيث.

على الفور، انتقلت قوات الشرطة مع سيارات الإطفاء والإسعاف إلى موقع حادث مقتل لواء شرطة متقاعد وزوجته ، حيث تأكدت صحة البلاغ واندلاع الحريق في الشقة الواقعة في الطابق الثامن من البرج.

حيث عُثر داخل الشقة على جثتين هامدتين، هما “م. م. ع” البالغ من العمر 63 عامًا، وهو لواء شرطة سابق، و زوجته التي تبلغ من العمر 68 عام و قد تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، .

حادث مقتل لواء شرطة متقاعد وزوجته

حادث- مقتل- لواء -شرطة- متقاعد- وزوجته

الفحوصات الأولية بشأن حادث مقتل لواء شرطة متقاعد وزوجته

وأظهرت الفحوصات الأولية وجود إصابات وجروح في جثتي المتوفيين، مما يشير إلى أنهما قُتلا قبل اندلاع الحريق، مما يثير شبهة جنائية. كما تم رصد سرقة بعض محتويات الشقة، وتبين أن الحريق نشب نتيجة تسرب الغاز. وقد تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق