تعليق حسام حسن على تصريحات إمام عاشور أنا نيجيري مش مصري ويكشف شروط عودته للمنتخب

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعليق حسام حسن على تصريحات إمام عاشور أنا نيجيري مش مصري ويكشف شروط عودته للمنتخب.. كشف الإعلامي خالد الغندور عن الشروط التي وضعها حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، للموافقة على عودة إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، إلى صفوف المنتخب.

حسام حسن على تصريحات إمام عاشور

حسام -حسن- يرد- على- تصريحات- إمام -عاشور

حسام حسن يرد على تصريحات إمام عاشور تصريحاتك لا تشغل بالي

بعد مباراة السوبر المصري أمام الزمالك للرد على التصريح الذي أدلى به إمام عاشور حيث قال: «أنا نيجيري مش مصري»” قال الغندور خلال برنامجه “استاد المحور”: “تواصلنا مع الجهاز الفني لمنتخب مصر ، .

وأضاف: على تصريح إمام عاشور “الجهاز الفني لمنتخب مصر قرر عدم التعليق ، مؤكدًا أن هذه التصريحات لا تهمه، وأن تركيزه ينصب على متابعة جميع اللاعبين استعدادًا لمعسكر مباراتي كاب فيردي وبوتسوانا المقررتين يومي 15 و19 نوفمبر المقبل”.

حسام حسن يرد على تصريحات إمام عاشور

حسام -حسن- يرد -على- تصريحات- إمام -عاشور

وأشار إلى أن “مصدرًا من داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر أفاد بأن أداء إمام عاشور في مباراة الزمالك لم يلقَ إعجاب حسام حسن، الذي حضر المباراة مع جهازه الفني من مدرجات استاد محمد بن زايد. وأوضح أن الجهاز الفني يعتبر أن مستوى اللاعب قد تراجع مقارنة بالفترة السابقة، وأن استبعاده من المنتخب يعود لأسباب فنية فقط، كما هو الحال مع أي لاعب آخر”.

حسام حسن يرد على تصريحات إمام عاشور

حسام -حسن -يرد -على- تصريحات- إمام -عاشور

شروطاً حسام حسن لعودة إمام عاشور إلى منتخب مصر

أنهى حديثه بقوله: “حدد حسام حسن في الفترة القادمة شروط لعودة إمام عاشور إلى منتخب مصر ، وأبرزها ضرورة تحسين مستواه الفني والبدني بدءاً من مباراة العين الإماراتي، بالإضافة إلى تقديم أداء متميز.” مميز مع فريقه في مباريات الدوري. كما يجب عليه معالجة الأخطاء التي ارتكبها فنياً والتي طلبها منه المدير الفني خلال المعسكر الأخير للفراعنة”. وأكد المصدر أنه لا توجد أي أزمة بين الجهاز الفني للمنتخب وإمام عاشور، وأن الاستبعاد كان لأسباب فنية، وأن باب المنتخب مفتوح لأي لاعب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق