تفاصيل جديدة بأزمة ثلاثي نادي الزمالك في الإمارات

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفاصيل جديدة بأزمة ثلاثي نادي الزمالك في الإمارات.. أكد الإعلامي أمير هشام، مقدم برنامج “+90″، أن حازم فتوح، وكيل أعمال اللاعبين، يتمتع بعلاقات قوية في الإمارات، وقد تواصل مع الشخص المعني بالأزمة مع ثلاثي الزمالك بعد مباراة السوبر المصري ضد بيراميدز.

وأشار هشام خلال برنامجه على قناة النهار إلى أن “فتوح اصطحب وفدًا من الزمالك في الساعة الثانية صباحًا وتوجه إلى منزل الشخص المعني بالأزمة، حيث تم التوصل إلى اتفاق تنازل”.

تقديم محاكمة ثلاثي الزمالك

أزمة ثلاثي نادي الزمالك في الإمارات

وأضاف مقدم برنامج “+90” : “هناك ثنائي آخر، أحدهما يقترب من التنازل عن حقه أيضًا، لكن يبقى الشخص الشرطي الذي يرفض التنازل، ورغم جميع المحاولات للتوصل إلى حل، إلا أنها باءت بالفشل”.

أوضح قائلاً: “إذا لم يتمكن الطرفان من التوصل إلى اتفاق صلح، فإن العقوبة قد تتراوح بين 6 أشهر إلى 3 سنوات وفقاً للقانون الإماراتي. ومع ذلك، إذا تنازل الشرطي، سيظل حق الدولة والحق العام قائماً، وهنا يتدخل دور المحكمة”.

موعد مباراة نادي الزمالك المقبلة ضد البنك الأهلي في الدوري المصري

لملاقاة البنك الأهلي في الساعة الثامنة مساءً يوم 1 نوفمبر المقبل، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من الدوري المصري “دوري نايل”.

الاتهامات الموجهة لثلاثي الزمالك

أزمة ثلاثي نادي الزمالك في الإمارات

القناة الناقلة لمباراة نادي الزمالك والبنك الأهلي

حيث ستقدم استوديو تحليلي يضم مجموعة من نجوم الكرة المصرية و ستقوم قناة أون تايم سبورتس ببث مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي .

تسريب صور ثلاثي الزمالك

أزمة ثلاثي نادي الزمالك في الإمارات

نادي الزمالك يوضح مستجدات أزمة الثلاثي في الإمارات

أفاد سليمان خلال ظهوره على قناة إم بي سي مصر مساء السبت الماضي، أنهم يتواصلون مع اللاعبين الثلاثة بشكل يومي، حيث يتلقون معاملة جيدة ويعيشون في ظروف مناسبة. وأضاف: “ستكون هناك اتصالات بين الأسر واللاعبين”.

كما أوضح عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن الوضع هو مجرد تحفظ إداري “عادي جداً” على حد تعبيره، مشيراً إلى ثقتهم في القضاء الإماراتي الذي سيضمن حقوق الجميع، مؤكداً أن ما حدث كان مجرد رد فعل عاطفي في الملعب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق