الأمن يكشف عن خطة تأمين مراسم تسليم كأس إنتركونتيننتال للأندية

the24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وضعت أجهزة الأمن خطة محكمة لتأمين تسليم كأس بطولة إنتركونتيننتال للأندية عقب مباراة الأهلي والعين الإماراتي، المقرر إقامتها في الثامنة مساء غدٍ الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات كأس إنتركونتيننتال للأندية لعام 2024.

خطة التأمين

تم تشكيل فرق أمنية متخصصة من قبل الأطقم الأمنية للمجموعة الإفريقية، وذلك لتأمين دخول الجماهير وتنظيم وصولهم بأمان إلى المدرجات، إضافةً إلى تأمين الأجواء العامة للمباراة وتوفير بيئة آمنة. 

وتستخدم الأطقم الأمنية أحدث الأجهزة التقنية في عملية التأمين، حيث وضعت خطة دقيقة لتأمين الضيوف والممرات الخاصة باللاعبين وحكام المباراة.

تفاصيل البطولة

يُعد هذا اللقاء الكلاسيكو العربي بين الأهلي والعين جزءًا من دور أطلق عليه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" مسمى "كأس أفريقيا- آسيا- الهادئ"، على أن يتأهل الفائز من هذه المواجهة إلى مرحلة "كأس التحدي". وسيواجه المتأهل من لقاء الأهلي والعين الفائز من مباراة ديربي الأمريكيتين، وذلك في مرحلة نصف النهائي لكأس إنتركونتيننتال للأندية 2024.

جوائز المباراة وتذاكر الحضور

حدد فيفا جائزة مالية قدرها مليوني دولار للفريق الفائز في مواجهة الأهلي والعين، فيما سيحصل الفريق الخاسر على مليون دولار. من جانب آخر، أعلنت شركة تذكرتي نفاد جميع تذاكر المباراة، مما يعكس الحماس الكبير للمواجهة المرتقبة بين الفريقين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق