وظائف شاغرة بوزارة العدل .. اعرف الوظيفة المتاحة والأوراق المطلوبة

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت وزارة العدل عن حاجتها لشغل وظائف لمناصب فارغة بحاجة إلى موظفين جدد لعام 2024 وذلك باتباع عدد من التعليمات اللازمة.

وظائف شاغرة بوزارة العدل

ومن الوظائف المطلوبة : (رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية، مدير عام الإدارة العامة لشئون مكتب مساعد الوزير، مدير عام الإدارة العامة لشؤون مكتب مساعد أول وزير العدل، مدير عام الإدارة العامة للمطبعة).

وحددت وزارة العدل مجموعة من الأوراق للتقديم على الوظائف، وهي (بيان حالة وظيفية معتمد وممهور بشعار الجمهورية، وموضح به الوظيفة الحالية للمتقدم، والدرجة الوظيفية والمجموعة النوعية والمؤهل العلمي، تقارير الكفاية عن آخر 3 سنوات، بدرجة كفء على الأقل، بيان بالجزاءات، وعما إذا كان محالا للمحاكمة التأديبية أو الجنائية، أو الوقف عن العمل خلال آخر 5 سنوات، تقديم تدرج وظيفي والخبرات النوعية والزمنية للوظائف الإشرافية، التي شغلها المتقدم،  بيان بالعلاوات التشجيعية التي حصل عليها المتقدم، صورة من بطاقة الرقم القومي سارية - وجهين- ، بيان بأبرز إنجازات المتقدم، وإسهاماته في الوحدة التي يعمل بها، مدعما بالمستندات المعتمدة والمؤيدة لذلك).

اقرأ أيضا

وبيان بالمقترحات اللازمة لسرعة إنجاز وتطوير العمل في الوظيفة المتقدم لها، الخطط والبرامج التي يقترحها لتطوير العمل، في مجال الوظيفة المتقدم لشغلها لتحسين أدائها، ورفع كفاءتها وتطوير الأنظمة التي تحكم العمل، وتبسيط إجراءاته، وصحيفة حالة جنائية جديدة، للمتقدمين لشغل الوظيفة المذكورة من خارج ديوان عام وزارة العدل، موجة للجنة الدائمة للوظائف القيادية، بديوان عام وزارة العدل، على أن يكون ملف التقديم مكون من 5 مجلدات «أصل + 4 صور».

وإرفاق المستندات الآتية إن وجدت (المؤهلات العلمية الإضافية، الإجازات بدون أجر، والإعارات والندب،  الدورات التدريبية، خطابات الشكر والتقدير على أن ترفق بملف التقديم «أصل + 4 صور).

وأشار الإعلان إلى أنه على الراغبين في شغل وظائف وزارة العدل، تقديم الطلب باسم المستشار مساعد أول وزير العدل، رئيس اللجنة الدائمة للوظائف القيادية بديوان عام وزارة العدل، على أن تسلم الطلبات باليد شخصيا للأمانة الفنية للجنة الدائمة للوظائف القيادية بديوان عام وزارة العدل «بالعاصمة الإدارية الجديدة - الدور الرابع - إدارة الموارد البشرية».

تابع أحدث الأخبار عبر google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق