وكيل "التعليم" بالإسكندرية يكشف ...

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الدكتور عربي أبوزيد وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالإسكندرية، تفاصيل جديدة عن فيديو خناقة التختة بمدرسة الفتوح الإسلامية بالإسكندريةن الذي تم تداوله عبر صفحات السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية.

وأشار إلى أن ولية الأمر التي ظهرت في فيديو خناقة التختة، لها طالبين بالمدرسة ووقع خلاف بينها وبين إحدى المعلمات قبل واقعة الفيديو بأيام قليلة.

ولفت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة «صدى البلد»، إلى أن  ولية الأمر  كانت على خلافات مع المعلمة تطورت لتحرير الطرفين محاضر بقسم الشرطة، لأسباب لم تصل لإدارة المدرسة.

وأضاف أن ولية الأمر صاحبة فيديو خناقة التخته، ذهبت للمدرسة لنقل أبنائها ووقعت مشاجرة بينها وبين المعلمة وتدخل العمال والمعلمين لفض تلك  المشاجرة كما ظهر بالفيديو المتداول.

وأوضح الدكتور عربي أبو زيد، أن المعلمة أسرعت بطلب الشرطة، وتم إغلاق باب المدرسة لمنع ولية الأمر من الخروج لحين وصول الشرطة، مؤكدا  أنه تم إحالة المعلمة للشئون القانونية والتحقيق في الخلافات التي وقعت بين المعلمة وصاحبة فيديو خناقة التختة.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، أنه في انتظار نتيجة التحقيقات بالشئون القانونية، وسيتم اتخاذ اجراءات رادعة ضد المعلمة حال ثبوت حدوث أخطاء أو تجاوز في حق ولية الأمر أو الطلاب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق