رونالدو يواصل التوهج مع النصر بدوري روشن

فكرة فن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

واصل البرتغالي كريستيانو رونالدو تألقه مع فريق النصر في الدوري السعودي، بعدما سجل هدف فوز العالمي على الشباب، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري الروشن.

رونالدو يواصل كتابة التاريخ

ومنذ وصوله إلى النصر مطلع عام 2023، أصبح رونالدو اللاعب الأكثر تسجيلاً للأهداف في النادي والمنتخب الوطني، حيث لعب 96 مباراة وسجل 88 هدفاً، بالإضافة إلى تقديم 21 تمريرة حاسمة، محققاً 109 أهداف في المجموع.

النصر ينتصر على الشباب

حقق فريق النصر فوزاً مهماً على الشباب بنتيجة هدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الجمعة، لحساب اليوم السابع من بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2024-2025.

وسجل إيمريك لابورت الهدف الأول لفريق النصر السعودي، أمام الشباب، في الدقيقة 69، بعدما تابع لابورت كرة مرتدة داخل المنطقة بتسديدة قوية وصلت إلى الزاوية العليا للمرمى.

وفي الدقيقة 90 سجل علي الحسن هدف التعادل لفريق الشباب عبر النيران الصديقة في مرمى فريقه.

وفي اللحظات الأخيرة من المباراة أنقذ كريستيانو رونالدو النصر من الهزيمة بتسجيله هدفا قاتلا من ركلة جزاء.

وبهدف رونالدو يرتفع رصيده في الدوري السعودي إلى 8 أهداف، مما يضعه في منافسة مباشرة مع ألكسندر ميتروفيتش، هداف الدوري الحالي برصيد 9 أهداف، ويتفوق على كريم بنزيمة قائد اتحاد جدة الذي سجل 7 أهداف. الأهداف حتى الآن.

ترتيب النصر والشباب في الدوري السعودي

وبهذه النتيجة وصل فريق النصر إلى المركز الثاني برصيد 17 نقطة ويتأخر عن المتصدر الهلال برصيد 21 نقطة.

وبعد فوزه في مباراة اليوم، عزز النصر حظوظه في ملاحقة القمة، خاصة في ظل المنافسة الشديدة مع الهلال. في المقابل، واصل فريق الشباب احتلال المركز الرابع برصيد 12 نقطة جمعها في 7 مباريات. .

لمتابعة فكرة فن عبر (يوتيوب) اضغط هنا

متابعة فكرة فن من خلال تطبيق (نبض) اضغط هنا

متابعة الموقع العام عبر تطبيق جوجل نيوز اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ. هدفنا هو أن نصل لقرائنا الأعزاء بأدق وأسرع الأخبار وحصريا بما يتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة واسعة من الأخبار المتنوعة ضمن الأقسام التالية الشؤون الجارية، الاقتصاد، الأحداث والموضوعات، التقارير والحوارات، الفن، أخبار الرياضة، الشؤون الدولية، منوعات، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر دولار.، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق