الدكتور محمد حسين يشهد إطلاق برنامج نجوم مصرية "ستارز" في جامعة طنطا

السبورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 أخبار جامعة طنطا.. استضافت كلية التجارة في جامعة طنطا احتفالية إطلاق النسخة الخامسة من برنامج "نجوم مصرية - ستارز" الذي تم بالتعاون بين مكتبة الإسكندرية ومؤسسة حياة كريمة تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

كل  في كلمته، عبّر الدكتور محمد حسين عن سعادته باستضافة الفعالية، مشيرًا إلى أهمية البرنامج كنموذج للتعاون بين المؤسسات الرسمية والأهلية. 

 دور جامعة طنطا في توطين أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030

وأكد على دور جامعة طنطا في توطين أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030، لبناء جيل من الشباب القادر على مواجهة تحديات العصر.

أضاف أن مبادرة "حياة كريمة" هي واحدة من أكبر المبادرات الرئاسية التي أحدثت تغييرًا حقيقيًا في المجتمع المصري. ووجه شكره لمكتبة الإسكندرية ومؤسسة حياة كريمة على جهودهما في دعم المشروع.

من جهته، رحب الدكتور ياسر الجرف بجميع الحضور، مشيدًا بتنظيم البرنامج الذي يسهم في تنمية قدرات الطلاب وتأهيلهم لسوق العمل.

الدكتورة مروة الوكيل

أكدت على أهمية البرنامج في تنمية مهارات الطلاب وتعزيز الابتكار وريادة الأعمال، مشيرة إلى أن مكتبة الإسكندرية تفتح أبوابها لجميع الشباب للمشاركة في الأنشطة.

 
قدمت عرضًا تقديميًا حول إنجازات المبادرة في محافظة الغربية، موضحة أهمية الشراكة بين مكتبة الإسكندرية ومؤسسة حياة كريمة في تنفيذ مشروعات تنموية في القرى والمراكز.

  تؤكد هذه الاحتفالية على التزام جامعة طنطا والمبادرات الشريكة بدعم الشباب وتعزيز قدراتهم لمواجهة تحديات سوق العمل، مما يسهم في تحقيق التنمية المستدامة وتحسين جودة الحياة في المجتمع.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق