طلعوا الشتوي الأرصاد الجوية توجه تحذير شديد اللهجة بسبب ما سيحدث نهاية الأسبوع

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طلعوا الشتوي الأرصاد الجوية توجه تحذير شديد اللهجة بسبب ما سيحدث نهاية الأسبوع..أوضحت الدكتورة منار غانم من المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة خلال الساعات القليلة المقبلة، ناصحة المواطنين بتجنب الملابس الصيفية والشتوية وارتداء الملابس الخريفية، حيث ستنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ خلال ساعات الليل المتأخرة والصباح الباكر.

" frameborder="0">

الأرصاد الجوية حالة الطقس غير المستقرة

ستستمر الأحوال الجوية غير المستقرة في نهاية هذا الأسبوع في مصر على شمال وشمال الصعيد، مع هطول أمطار متفاوتة الشدة.

وقد يصاحب هذه الأمطار عواصف رعدية في بعض المناطق وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة.

هيئة الأرصاد تعلن الظواهر الجوية

توقعات- الأرصاد -الجوية

ووفقًا لهيئة الأرصاد الجوية، من المتوقع أن تستمر حالة الطقس غير المستقر اعتبارًا من يوم الخميس المقبل وحتى مطلع الأسبوع المقبل، حيث من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة إلى 24 درجة مئوية في القاهرة الكبرى و26 درجة مئوية في شمال الصعيد و29 درجة مئوية في الجنوب.

الأرصاد الجوية

الأرصاد -الجوية -توجه -تحذير

استمرار نشاط الرياح

و وفقًا لهيئة الأرصاد الجوية، فإن الأحوال الجوية غير المستقرة ستستمر الأحوال الجوية غير المستقرة على مدار الأيام القليلة المقبلة، ولكن قبل ذلك، من اليوم وحتى الأربعاء المقبل، سيكون الطقس مستقرًا، مع استقرار درجات الحرارة في معدلاتها الطبيعية و استمرار نشاط الرياح على بعض المناطق.

ووفقًا لهيئة الأرصاد الجوية، فإن الطقس سيكون مائل للبرودة في الصباح الباكر وفي وقت متأخر من المساء، ولكنه سيكون حار نسبيًا نهارًا شمالًا حتى القاهرة، وحار على جنوب سيناء والجنوب.

الأرصاد الجوية هل ستشهد مصر شتاءً عنيفًا

توقعات- الأرصاد -الجوية

الأرصاد الجوية توجه تحذير شديد اللهجة نهاية هذا الأسبوع

وفيما يتعلق بنشاط الرياح المتوقعة خلال هذه الفترة، فقد تكون هناك رياح نشطة متقطعة على مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والساحل الشمالي الشرقي وشمالاً حتى شمال الصعيد وجنوب سيناء ومحافظة الوادي الجديد.

وتابعت: يكون الطقس وسقوط الأمطار غير مستقر على المحافظات الشمالية نهاية هذا الأسبوع، مع هطول أمطار رعدية وغزيرة على بعض المناطق، ومن المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة بشكل أكبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق