رد ناري من زوجة علي معلول على ...

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
black-shawla.png

05:44 م | الإثنين 28 أكتوبر 2024

رد ناري من زوجة علي معلول على قرار الأهلي برحيله في نهاية الموسم

عمر القاضي

ردت زوجة علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على محمد رمضان، المدير الرياضي للقعلة الحمرء، بعد تأكيده أن اللاعب سيرحل خلال الفترة المقبلة.

زوجة علي معلول: «متاكدة من رجوعك القوي مثل الأول»

وكتبت مريم الزيني، زوجه علي معلول، عبر حسابها الرسمي على منصة «إنستجرام»: «أغلب وأقرب يلي في مجال خدمتك (شغلك)، يشككو فيك وفي إمكانياتك وعزيمتك وقدرتك للعودة وأحسن من الأول أيضا، وهذا مما لا شك فيه لأنها ليست مجرد إصابة تعرضت لها، وتعرض لأكثر من هذا أكبر اللاعبين ورجعوا للملاعب، وكأن شيئا لم يكن».

وأضافت زوجة اللاعب: «لكن جات معاك أنت، وابتدى كل حد يفتي ويتكلم في حاجات ليس لها أي أساس من الصحة، حبيت نقلك أنه أنا متاكدة من رجوعك القوي مثل الأول وأحسن، لأنك عندك عزيمة وقاعد تخدم وطول عمرك كنت مجتهد ومثالي في مجالك وخارجه، لأنه ضميرك تجاه الكورة بتاعك كان أكبر همك وما زال».

 9237503661725305522.jpg

وأكدت مريم الزيني: «أهم حاجة إنه ربي شاهد على اجتهادك، وعدم تقصيرك فمستحيل إنه تكون النهاية مثل ما قاعد يتقال في حقك، ربي ميسيبش حد يتظلم، وهو في قمة إخلاصه وقوته وعزيمته وقدرته».

مريم الزيني لزوجها: ما حدث معك استراحة محارب 

وتابعت: «رسالتي ليك إنه حتى لو غبت عن الملاعب لفترة، اعتبرها استراحة محارب، وتأكد إنك سترجع بنفس السلطة، وحتى لو انتهى النصيب من مكان أكيد ربي كاتب ليك حاجة أحسن في مكان تاني، لأن الكرة نهايتها عند علي معلول ما زالت بعيدة، من اليوم اللي عرفتك فيه عرفت إنسان يتنفس كرة فاعتزالك مش بش يكون غير بعد 3 أو 4 سنوات، كيف ما كنت حاسبتها من قبل، وبإذن الله ربي مش بش يخيبني ويخيب ثقتي وثقة عيلتك والناس الي تعرف قيمتك».

وأردفت مريم الزيني: «ما زلت مكمل وتفرحنا ببطولاتك وإنجازاتك، كيفما عدتنا، وأنت عمرك ما خيبتني، وفرحتي لما تكمل وعدك ليا بلي نشوفك دايما لفوق، وما تهزك ريح ولا كلام ولا مجرد إصابة اعلنو بيها نهاية تاريخ (بالنسبة لي أنت أسطورتي وفخري وما زلت بش نتباها بيه ما زلت أنا ما شبعتش إنجازات وبطولات، وأنت عمرك ما رفضتلي حاجة، وهذه أهم حاجة ممكن تقدمهالي».

وأختتمت زوجة علي معلول قائلة: «الحمد لله هذه فترة بينت الحقيقي من المزيف، هذا كان اختبار من عند الله ليك، ولصبرك، وأيضا لاكتشاف معادن البعض، فشكرا للمساندين ووشكر أكبر للمجاملين، أول مرة نتدخل في الكرة، آسفة لعدم استأذانك قبل التنزيل لكن مضطرة للتوضيح».

4740985901730125530.jpg

محمد رمضان يؤكد رحيل علي معلول نهاية الموسم

وكان محمد رمضان، المدير الرياضي بالنادي الأهلي، قد أعلن رحيل علي معلول عن النادي بنهاية الموسم، وأن الموسم الجاري هو الأخير له.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق