قمة الإبداع الإعلامي تكرم ...

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كرمت النسخة الأولى من قمة الإبداع الإعلامي للشباب العربي، الكاتب الصحفي أحمد الطاهري، رئيس قطاع القنوات الإخبارية في الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، نظرا للأداء المتميز للقنوات الإخبارية في تغطية الأحداث الإقليمية والمحلية، كما أعطت القمة «درع التميز» للدكتور إسماعيل عبدالغفار، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

«الطاهري»: القمة جمعت صناع التغيير ورواد الابتكار

وقال «الطاهري»، في كلمة له عقب التكريم، إن «القمة» بدأت بشكل قوي جدًا، وندعو من الله استمرار البداية القوية في النسخ المقبلة، مشيرا إلى أن القمة جمعت صناع التغيير ورواد الابتكار.

وأعرب عن امتنانه للتكريم، مؤكدا أنه تكريم ليس لشخصه، لكن لكل العاملين في القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة، مثل «إكسترا نيوز، والقاهرة الإخبارية، وإكسترا لايف، وكيو نيوز».

واعتبر رئيس قطاع القنوات الإخبارية في الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تكريمه بأنه تكريم أيضا لكل إنسان يعمل بإخلاص وعزيمة، لتحقيق أي أثر إيجابي في هذا المجتمع وهذا البلد.

«الطاهري»: «المتحدة» جسر رئيسي للارتقاء بالإبداع في مصر

وأشار أحمد الطاهري، إلى أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية جسر رئيسي للارتقاء بالإبداع في مصر والعالم العربي.

وكرمت القمة أيضا، رئيس مؤسسة «خليجيون في حب مصر»، الدكتور يوسف العميري، والإعلامي الكبير أسامة منير، الذي أعرب عن سعادته بالتكريم من النسخة الأولى للقمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق