الأرصاد تصدر بيان هام بشأن حالة الطقس خلال أيام هيقلب 180 درجة وتحذر

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حالة الطقس خلال أيام حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية اليوم من تغيرات متوقعة في حالة الطقس خلال شهر نوفمبر، حيث تتوقع أن تشهد البلاد أول موجة مطرية غزيرة لهذا الموسم ومن المتوقع أن تصل ذروة الأمطار مع بداية الأسبوع المقبل. وبحسب خرائط الطقس، فإن الأمطار ستتركز على السواحل الشمالية وقد تكون مصحوبة بالعواصف الرعدية والبرد خاصة في مناطق الساحل الغربي وقد تصل تلك الأمطار أيضًا إلى القاهرة الكبرى.

الأرصاد تصدر بيان هام بشأن حالة الطقس خلال أيام

وأشارت التوقعات إلى احتمالية تساقط أمطار خفيفة يوم الخميس 31 أكتوبر على السواحل الشمالية الغربية وبعض مناطق جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر، بينما قد تشهد السواحل الشمالية الغربية ومناطق شمال الوجه البحري أمطارًا متوسطة إلى رعدية في بعض الأحيان يوم الجمعة، مع فرص لحدوث أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر.

 

أما عن حالة الطقس اليوم فيسود طقس مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، ويكون حارًا على جنوب سيناء وجنوب البلاد، بينما تتسم الليالي بدرجات حرارة مائلة للبرودة على معظم الأنحاء. وتظهر خرائط الطقس أيضًا نشاطاً للرياح المعتدلة على فترات متقطعة في عدة مناطق، من بينها القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

حالة البحرين

يتوقع أن تكون حالة البحر المتوسط معتدلة بارتفاع موج يتراوح بين 1.5 إلى مترين، مع رياح شمالية شرقية، بينما تكون حالة البحر الأحمر معتدلة إلى مضطربة بارتفاع موج يتراوح بين 1.5 إلى 2.5 متر، مع رياح شمالية غربية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق