هل ينهي «رودري» هيمنة الإسبان على الكرة الذهبية؟

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يقترب رودري لاعب المان سيتي من نيل جائزة الكرة الذهبية وابتعادها تماما عن لاعبي ريال مدريد وتحديدا فينيسيوس جونيور لاعب الميرنجي، إذا تحققت المفاجأة الليلة.

وفي حال فوز رودري بالجائزة فإنه سيكون قد أنهى عقدة اكتسحتها الإسبان مع الكرة الذهبية بعد مرور 64 عاما، وسيعيد الهيبة للقارة الأوروبية مجددا وإعادة النظر فيما هو قادم لنيل جائزة الكرة الذهبية.

Rodri_Manchester_Cit_5790_062233.jpg

ويعاني صاحب هدف تتويج المان سيتي بلقبه الوحيد في دوري أبطال أوروبا، حاليا من إصابة ستبعده عن الملاعب لعدة أشهر قادمة، وقد لا يكون بوسعه اللعب حتى نهاية الموسم، لذا فإن الفوز بالجائزة سيأتي في وقت مثالي وسيمنحه دفعة معنوية كبيرة خاصة بعد الإصابة.

وتحدث الفائز السابق بالكرة الذهبية وأسطورة ألمانيا لوتار ماتيوس، أن العدالة تقتضي فوز رودري بالجائزة وليس فينيسيوس الذي قاد ريال مدريد للتتويج بدوري أبطال أوروبا وبالدوري الإسباني لكنه أخفق مع البرازيل في كوبا أميركا.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ريال مدريد قرر عدم حضور الجائزة بعدما عرف أن لاعبه فينيسوس لن يفوز بالجائزة، بالإضافة إلى نجميه داني كارفخال وجود بيلنغهام، ما يجعل الإسباني رودري المرشح الأقوى للفوز بالكرة الذهبية.

وكان جونيور فينيسوس يمني نفسه بأن يكون أول برازيلي يفوز بالجائزة منذ كاكا الذي حققها عام 2007.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق