«من طفلة بضفاير، لجثة مهتوك عرضها»، القصة الكاملة لساجدة ضحية النهضة

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تلهو وتلعب بسعادة مثل جميع الصغار، الذين يفرحون بضفائرهم في عمرها، ولا يشعرون بمسئولية ويتعاملون بحسن نية وطيب خاطر.

خلافات الجيرة تتسبب في انتقام وحشي لطفلة بالنهضة
 

وكانت الطفلة تلعب مع أصدقائها، لكن كانت توجد عداوة بين المتهمة ووالدة المجني عليها، فقامت المتهمة باستدراج الطفلة “ساجدة” المجنى عليها بعد أن خططت بشكل شيطاني للتخلص منها،  وعقدت العزم لجريمتها الشيطانية، للانتقام من الأم في فلذة كبدها.
 

ففور دخول الطفلة ساجدة لدى المتهمة في شقتها السكنية، كتمت أنفاسها وخنقتها، وحاولت الطفلة الهروب منها والاستغاثة بالجيران، لكن يد الغدر كانت أقوى من براءة طفولتها وطيبة قلبها، فلم تتركها إلا جثة هامدة.
 

الطفلة ساجدة المجني عليها
الطفلة ساجدة 


الفكرة الشيطانية التي تخلصت بها من الجثة

وبعد أن نفذت مخططها الذي يفزع له الجميع، ووضعت رأس الصغيرة في المياه، بعد أن كتمت أنفاسها، واستدعت زوجها المسن ليساعدها في التخلص من جثة الطفلة، التي كانت أسرتها في هذا  الوقت تبحث عنها في شوارع منطقة النهضة، بحثا عن صغيرتهم.
 

حيثُ جاء الآخر من جلسة ترفيه من أحد كافيهات منطقة النهضة، ليتفاجأ بوجود جثة الطفلة، ووقف عقله عن التفكير حينها، لكن أخشى أن ينكشف أمر زوجته، ويتورطا سويا في الجريمة الشيطانية التي تقشعر لها القلوب.
 

الطفلة ساجدة المجني عليها
الطفلة ساجدة

هتكا عرضها وهي جثة هامدة وألقاها بجوار صندوق القمامة
 

فراودته طريقة قد تكون لا نراها سوى في الأفلام والمسلسلات، فوضعا جثة الصغيرة داخل دولاب غرفة نومهما، وانتظرا حتى جاء الليل على جميع المنطقة، وذهب الجميع لمنازلهم، وتأكدا أن الشوارع أصبحت هادئة، فاخرجا جثة الطفلة المجنى عليها، ووضعاها داخل شوال كبير، ونزل الزوج بالجثة وقبل أن يلقيها بجوار أحد صناديق القمامة في منطقة النهضة، عاشر جثتها كالأزواج بطريقة وحشية، وألقاها بعيدًا عن المنطقة، ليبعد عنهما الشبهة الجنائية.


تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق