مصر تحصد ميداليتين في دورة الألعاب المدرسية العالمية بالبحرين

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حققت بعثة مصر إنجازاً بارزاً بحصولها على ميداليتين في دورة الألعاب المدرسية العالمية، التي تُقام في مملكة البحرين بمشاركة 70 دولة.

مصر تحقق ميداليتين في دورة الألعاب المدرسية العالمية بالبحرين

ويشارك الاتحاد المصري للرياضة المدرسية في هذه الدورة برعاية محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وتترأس البعثة الدكتورة إيمان محمد حسن، نائب رئيس الاتحاد المصري للرياضة المدرسية.

اقرأ أيضا

تستمر دورة الألعاب المدرسية العالمية 2024 في البحرين من 23 إلى 31 أكتوبر الجاري، وتُعدّ من أكبر الفعاليات الرياضية المدرسية على مستوى العالم. حيث يشارك في الدورة أكثر من 5500 رياضي ورياضية من 70 دولة، يتنافسون في 24 رياضة متنوعة، مما يعزز الروح الرياضية والتواصل بين الشباب من مختلف الثقافات.

ومن أبرز النتائج، إحراز اللاعب أدهم عماد الميدالية الفضية لمصر في منافسات سلاح السابر، بينما احتلت اللاعبة جنى إيهاب المركز السابع في سلاح الشيش.

وفي السباحة، حصل اللاعب عبد الرحمن عطية على الميدالية البرونزية بعد تحقيقه المركز الثالث في سباق 50 متر ظهراً. كما حققت حلا دياب المركز الرابع في سباق 200 متر فراشة، بينما جاء أحمد ترك في المركز السادس في نفس السباق. وأيضاً، حقق الفريق المصري مراكز متقدمة في سباقات التتابع، حيث أحرز المركز السادس في تتابع 4*100 متر متنوع والمركز السابع في تتابع 4*100 متر حرة، بينما حققت جنات سليمان المركز السابع في سباق 100 متر صدر.

يُذكر أن جهود إعداد المنتخبات للمشاركة في هذه الدورة كانت بقيادة تامر فكري، المدير الفني للاتحاد المصري للرياضة المدرسية، وزهرة سليم، المدير الإداري.

تابع أحدث الأخبار عبر google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق