مهرجان المسرح العربي يكرم الفنانة بدرية طلبة تقديرًا لمسيرتها الفنية

فكرة فن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كرم مهرجان المسرح العربي الفنانة بدرية طلبة تقديرا لمسيرتها الفنية المتميزة، وذلك خلال حفل افتتاح الدورة الخامسة للمهرجان، الذي أقيم مساء أمس بقصر ثقافة الأنفوشي.

الدورة الخامسة لمهرجان المسرح العربي

تحمل هذه الدورة اسم الفنان كريم عبد العزيز، وينظم المهرجان أكاديمية الفنون والمعهد العالي للفنون المسرحية بالإسكندرية، تحت رعاية الأستاذة الدكتورة غادة جبارة، رئيس أكاديمية الفنون، وتحت إشراف تحت إشراف الدكتور أحمد عبد العزيز نائب عميد المعهد العالي للفنون المسرحية بالإسكندرية، والفنان محمد عصمت مدير المهرجان.

وأعربت الفنانة بدرية طلبة عن سعادتها البالغة بهذا التكريم لعدة أسباب

أولا لأنه جاء من أكاديمية الفنون هذا المبنى العظيم.

ثانياً، لأن التكريم جاء من مهرجان مسرحي، وكان المسرح شاهداً على الكثير من حياته.

ثالثا لأن هذه الدورة تحمل اسم النجم الكبير والمبدع دائما كريم عبد العزيز.

رابعا، لأن التكريم تم في الإسكندرية، مدينتها العظيمة التي شهدت أهم مراحل حياتها، واختتمت بقولها لو سمحتي، أشعر بإحراج شديد في مثل هذه المواقف.

مهرجان المسرح العربي

وأوضح تامر طه، مدير المركز الصحفي للمهرجان، أن محافظة الإسكندرية ستستضيف المهرجان في الفترة من 18 إلى 27 أكتوبر.

ويتضمن المهرجان خمسة عروض مسرحية تتنافس على جوائز الدورة الخامسة. وتقام العروض وحفل الافتتاح على مسرح قصر ثقافة الأنفوشي، فيما يقام حفل الختام في دار الأوبرا المصرية، دار أوبرا سيد درويش.

كما يتضمن المهرجان سلسلة من الورش الفنية المتميزة، ويكرم هذا العام نخبة من الفنانين تقديراً لإسهاماتهم المتميزة في عالم المسرح والفن، بالإضافة إلى العديد من المفاجآت التي سيتم الإعلان عنها تدريجياً خلال فعاليات المهرجان.

تابعوا موقع جلسة الاستماع عبر قناة اليوتيوب اضغط هنا

تابعوا فكرة فن عبر قناة (الواتس اب) اضغط هنا

متابعة فكرة فن من خلال تطبيق (نبض) اضغط هنا

متابعة الموقع العام عبر تطبيق جوجل نيوز اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ. هدفنا هو أن نصل لقرائنا الأعزاء بأدق وأسرع الأخبار وحصريا بما يتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة واسعة من الأخبار المتنوعة ضمن الأقسام التالية الشؤون الجارية، الاقتصاد، الأحداث والموضوعات، التقارير والحوارات، الفن، أخبار الرياضة، الشؤون الدولية، منوعات، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر دولار.، أسعار الذهب، أسعار الفضة، سعر اليورو، أسعار العملات الأجنبية، أسعار العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق