بشرى سارة تزفها الأرصاد للمواطنين بشأن طقس الأسبوع الجاري

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأرصاد , توقعات الهيئة تشير إلى أن الطقس خلال الأسبوع المقبل ، من اليوم السبت 19 أكتوبر وحتى يوم الخميس 24 أكتوبر 2024، سوف يكون معتدلًا في بداية الليل ، مع إنخفاض في درجات الحرارة في نهايته ، في حين سوف يكون الطقس مائلًا للحرارة نهارًا في شمال البلاد والقاهرة الكبرى ، وحارًا في المناطق الجنوبية .

 

الظواهر الجوية المتوقعة

الظواهر الجوية المتوقعة

الأرصاد تكشف عن الظواهر الجوية المتوقعة

في بيانها ، أشارت الهيئة إلى بعض الظواهر الجوية التي ينبغي الانتباه إليه ا. من المتوقع أن تتكون شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريع ة، بالإضافة إلى الطرق القريبة من المسطحات المائية .

هذا قد يؤثر على مستوى الرؤية، لذا يُنصح السائقون بتوخي الحذر. كما تتوقع الهيئة نشاطًا لرياح معتدلة قد تنشط أحيانًا على مختلف المناطق، مما يساهم في تغيير بعض الظروف الجوية .

 

2406760 0 50

حالة البحرين والأمطار المحتملة

بالنسبة لحالة البحرين، توقعت الهيئة أن تكون حالة البحر المتوسط معتدلة إلى مضطربة، حيث يصل ارتفاع الموج إلى مترين ونصف. في المقابل، سيظل البحر الأحمر معتدلاً، مع ارتفاع الموج الذي يصل إلى مترين. من جهة أخرى، هناك فرص لسقوط أمطار خفيفة قد تصل إلى متوسطة على بعض المناطق، خاصة في السواحل الشمالية الشرقية، بينما ستشهد السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري أمطارًا خفيفة على فترات متقطعة.

 

 

بيان الأرصاد

بيان-الأرصاد

بيان الأرصاد بشأن حركة الرياح وتأثيرها

رصدت الأقمار الصناعية نشاطًا في حركة الرياح على فترات متقطعة في معظم الأنحاء، خاصة في المناطق المكشوفة. من المهم متابعة هذه التغيرات، حيث يمكن أن تؤثر حركة الرياح على درجات الحرارة والراحة العامة في الطقس. يُنصح بتوخي الحذر أثناء القيادة في الصباح الباكر، بسبب احتمالية وجود الشبورة، والاستعداد لأي تقلبات جوية قد تحدث خلال الأيام القادمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق