«التموين» تطبق غرامات جديدة بنسبة 25% على المخابز البلدية (مستند)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

المخابز البلدي، قررت وزارة التموين والتجارة الداخلية تطبيق غرامات على المخابز البلدية والتي تأخر أصحابها في سداد مستحقات هيئة السلع التموينية والخاصة بفروق تكلفة تصنيع الخبز لصالح الهيئة.

7be50b67a3.jpg

تصعيد من وزارة التموين للمتأخرين من المخابز البلدي

وكشفت الوزارة وفق منشور اطلع عليه “الجمهور”، أن وزير التموين وافق على خصم 25% من الحصة المصروفة للمخابز غير المسددة لمستحقات هيئة السلع التموينية، عن فروق التكلفة الخاصة بتصنيع الخبز.

 16b62c9824.jpg

وأشار القرار، إلى تحميل المخبز فائدة 25% عن كل يوم تأخير كمرحلة أولى، بالإضافة إلى أنه في حالة عدم سداد المخبز للمديونية المستحقة عليه من فروق تصنيع الخبز، مضاف إلية الفائدة اليومية، في فترة 7 أيام، يتم العرض على الوزير لإيقاف حصة المخبز مع مراعاة التوزيع الجغرافي.

85d2525016.jpg

 إيقاف الحصة الخاصة بالمخبز وإسنادها لآخر

وأكد القرار، بعد إيقاف الحصة الخاصة بالمخبز يتم إسناد حصته للمخابز الملتزمة بدائرة المخبز غير الملتزم، علي أن يتم العمل بالقرار مباشرة وتعميمه علي مديريات التموين المختلفة.

235534846f.jpg

لجنة برئاسية نائب الوزير لمراجعة الملفات المهمة

من جانب آخر أصدر وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور شريف فاروق قراراً بتشكيل لجنة عليا تختص بالبت في الطلبات التموينية المقدمة للوزارة، برئاسة اللواء وليد أبو المجد – نائب وزير التموين والتجارة الداخلية.

93bbd8d8db.jpg

وقامت اللجنة التي شكلها وزير التموين في اجتماعها الأول بالموافقة على 42 موضوعا، ورفضت 44 موضوعا، بالإضافة إلى حفظ 53 موضوعا أخرى، فيما أضاف وزير التموين للجنة 14 اختصاصا أخرى منها الإسناد للمخابز وتعديل الرخص وتحويل المخابز من غاز لسولار.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق