ضبط شحنة أقراص مخدرة بالقصر الكبير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
صورة: هسبريس
هسبريس من القصر الكبيرالأحد 1 شتنبر 2024 - 19:09

تمكنت عناصر الشرطة بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة القصر الكبير، زوال اليوم الأحد، من إجهاض محاولة للاتجار غير المشروع بالمخدرات والمؤثرات العقلية، وحجز 14 ألفا و290 قرصا مخدرا من نوعي “إكستازي” و”ريفوتريل”.

وقد تم ضبط هذه الشحنة الكبيرة من الأقراص المخدرة بحوزة أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 24 و39 سنة، من بينهم سيدتان، يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في ترويج الأقراص المهلوسة.

وتم توقيف هؤلاء بمدينة القصر الكبير في حالة تلبس بحيازة 11 ألفا و380 قرصا مهلوسا من نوع “إكستازي” و2910 أقراص طبية مخدرة من نوع “ريفوتريل”، علاوة على جرعة من مخدر الكوكايين، وميزان إلكتروني، ومبلغ مالي يشتبه بكونه من محصلات هذا النشاط الإجرامي.

وأظهرت عملية تنقيط المشتبه بهم في قاعدة بيانات الأمن الوطني أن اثنين منهم مبحوث عنهما على الصعيد الوطني من طرف مصالح الشرطة القضائية والدرك الملكي بمدينتي القنيطرة والقصر الكبير للاشتباه بتورطهما في قضايا تتعلق بالتزوير واستعماله وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه بهم تحت الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا توقيف باقي المساهمين والمشاركين في هذا النشاط الإجرامي.

الأمن الوطني القصر الكبير المؤثرات العقلية المخدّرات

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق