عضو في "الفناير" يختار الغناء الفردي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
صورة: و.م.ع
هسبريس - منال لطفيالخميس 5 شتنبر 2024 - 06:18

أصدر الفنان المغربي أشرف أعراب، عضو المجموعة الغنائية الشهيرة “الفناير”، أول ألبوم فردي في مسيرته، وذلك عبر صفحاته الرسمية بجميع المنصات والتطبيقات الخاصة بالموسيقي.

يمثل هذا الألبوم المكون من 10 قطع غنائية مختلفة ومتنوعة، محطة جديدة في مسيرة أشرف أعراب الفنية، إذ يعكس رؤيته الشخصية وتوجهاته الموسيقية المستقلة ليواكب بها النجاح الذي حققه مع فرقة “الفناير” على مدار أزيد من20 سنة.

ويتضمن المشروع الفني الجديد لأعراب مجموعة من الأغاني المتنوعة في موضوعاتها وأساليبها الموسيقية، مما يعكس تنوع التجارب الفنية التي مر بها خلال مشواره مع “الفناير”، مستعملا أساليب موسيقية مختلفة تمزج بين الإيقاعات المغربية التقليدية والموسيقى الحديثة، ليقدم للجمهور تجربة فنية فريدة جديدة تعكس أسلوبه في عالم الراب الحديث.

وخاض أعضاء الفرقة الغنائية الأشهر في المغرب في الآونة الأخيرة تجربة طرح أعمال منفردة بعيدا عن اشتغالهم كمجموعة، مما أثار التساؤلات والشكوك حول فرضية انفصالهم عن بعض بعد سنوات من العطاء والتألق المهني في مختلف المحافل الوطنية والدولية.

وفي هذا السياق، كشف مصدر خاص لهسبريس أن الثلاثي الفني أشرف أعراب، خليفة مناني ومحسن تيزاف مستمرون في مشوارهم كأعضاء فرقة “الفناير” ولا يوجد أي انفصال أو خلاف بينهم.

وتابع بأن خطوتهم بإصدار أعمال فنية منفردة وإنتاج أعمال لهم أو لفنانين آخرين، خاصة أنهم متمكنون من تأليف الكلمات وتلحينها كذلك، تدخل ضمن استراتيجية جديدة اتبعوها من أجل خلق التنوع في مشوارهم، مع استمرارهم في طرح إنتاجات كثلاثي فني موسيقي.

وأكد مصدر هسبريس أن فرقة “الفناير” التي تعرف عليها الجمهور المغربي منذ بداية الألفية الثالثة وحرصت على بناء خط فني خاص بها جمع بين موسيقى الراب العالمية واللمسة المغربية التراثية العتيقة، مستمرة في تقديم إبداعاتها للجمهور كما عودته منذ بداياتها.

أشرف أعراب ألبوم جديد الفناير

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق