حيلة بسيطة هتخلصك من إعلانات يوتيوب المزعجة.. اعرف ازاي

فكرة فن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تشكل الإعلانات على اليوتيوب مصدر إزعاج للعديد من المستخدمين، حيث أصبحت متكررة ومتطفلة لدرجة أننا نفضل تخطيها تمامًا. ومع ذلك، يواجه البعض إعلانات لا يمكن تخطيها ويجب مشاهدتها قبل الاستمتاع بالفيديو الذي يبحثون عنه.

تحول الكثير من الأشخاص إلى أدوات حظر الإعلانات، ولكن يبدو أن جوجل بدأت في مواجهتها، حيث لم يعد بعضها يعمل في المتصفح أو تظهر فقط شاشة سوداء. ومع ذلك، هناك شرح طريقة بديلة لتخطي الإعلانات الأولية في الفيديو. مقاطع دون الحاجة إلى ملحقات أو أدوات متصفح إضافية.

كيفية مشاهدة اليوتيوب بدون اعلانات

تعتمد حيلة التخلص من الإعلانات على YouTube على خطأ في محرك بحث Bing. تعمل هذه الشرح طريقة في معظم المتصفحات (مثل Chrome وFirefox وEdge) وجميع الأجهزة بما في ذلك الهواتف.

كل ما عليك فعله هو نسخ عنوان URL للفيديو الذي تريد مشاهدته ولصقه في شريط بحث Bing. إذا ظهر الفيديو مباشرة، يمكنك النقر على الرابط الجديد. إذا لم يكن الأمر كذلك، فقد تحتاج إلى القيام بذلك يدويًا. بدلاً من ذلك، انسخ عنوان الفيديو والصقه. بهذه الشرح طريقة يمكنك الآن مشاهدة الفيديو في نافذة منبثقة بدون إعلانات.

من المهم ملاحظة أنه بالنسبة لمقاطع الفيديو الطويلة، قد يتم تحديث YouTube لاحقًا أثناء الفيديو ويعرض المزيد من الإعلانات. ومع ذلك، يمكنك دائمًا تخطي الإعلانات في بداية المقطع الجديد أو في المقاطع القصيرة إذا لم تنجح هذه الشرح طريقة. إذا كان يعمل، يمكنك محاولة إعادة فتح Bing أو استخدام متصفح مختلف.

كيفية مشاهدة اليوتيوب بدون اعلانات

هل اشتراك YouTube Premium مكلف

من المفهوم أن جوجل لا تحب أن يحاول المستخدمون تخطي إعلاناتها، خاصة وأن YouTube Premium يوفر خيار التخلص منها من خلال الاشتراك. ومع ذلك، بالنسبة للكثيرين، يعد هذا مكلفًا للغاية، خاصة بعد أن قام YouTube مؤخرًا بحظر اختراق VPN. اعتدت أن أحصل على اشتراك مميز بأسعار مميزة ناقصًا، كما تم إلغاء الاشتراكات التي تم إجراؤها بهذه الشرح طريقة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق