فيديو | عودة مزراوي ودماء دي ...

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قلب فريق مانشستر يونايتد الطاولة على ضيفه برينتفورد وحول تأخره إلى فوز بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت.

وعلى ملعب "أولد ترافورد" استقبل مانشستر يونايتد نظيره برينتفورد، ضمن مباريات الجولة الثامنة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وفي الدقيقة 10 توقف اللعب لإصابة ماتياس دي ليخت مدافع مانشستر يونايتد، بعد تدخل بالركبة من لاعب برينتفورد، كيفن شايد، وكانت الدماء على رأسه.

وافتتح برينتفورد أهداف المباراة، بهدف سجله إيثان بينوك قبل نهاية شوط المباراة الأول في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

وأشهر الحكم بطاقة صفراء لإريك تين هاج، الذي كان غاضبًا بعد تلقي مانشستر يونايتد هدفه التاسع في 8 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وطالب الحكم بخروج دي ليخت المصاب للعلاج لأن الدماء كانت على رأسه بعد أن حاول الطاقم الطبي علاجه ثلاث مرات. 

اقرأ أيضًا | "سبب غير متوقع".. فيرجسون يوضح سر رحيله عن مانشستر يونايتد

ومع إنطلاقة الشوط الثاني، أدرك أليخاندرو جارناتشو التعادل لمانشستر يونايتد بهدف في الدقيقة 47، بعد تمريرة وصلت له من ماركوس راشفورد.

وبحلول الدقيقة 62، تقدم راسموس هويلوند لأصحاب الأرض، وسجل هدف مانشستر يونايتد الثاني بعد تمريرة من برونو فرنانديز.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد اليوم في الدوري الإنجليزي

وشهدت المباراة مشاركة للمغربي نصير مزراوي الذي عاد للمشاركة بعد جراحة في القلب، وحل بديلاً لجارناتشو في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

حسمت المواجهة بفوز مانشستر يونايتد بهدفين لهدف، ليصبح رصيده 11 نقطة في المركز العاشر، ويتوقف رصيد برينتفورد عند النقطة 10 في المركز 12.

بينما يتصدر ليفربول الترتيب بـ 18 نقطة وسيخوض مباراة غدًا الأحد أمام تشيلسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق