عبد الحميد بسيوني يوجه رسالة لـ ...

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أطلق عبد الحميد بسيوني، المدير الفني لطلائع الجيش، تصريحات هامة حول اللاعب محمود كهربا بعد أزمته في الأهلي وقرار ترحيله من معسكر الفريق في الإمارات، مُشيرًا إلى أهمية الانضباط والالتزام لتحقيق النجاح، موجهًا نصائحه للاعبين بشكل عام وكهربا بشكل خاص.

وقال بسيوني في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت 2": "كهربا من اللاعبين الذين يمتلكون إمكانيات أقول له (معلش مش مشكلة تدرب والتزم) وإن شاء الله تعوض ما فاتك".

وتابع: "أتمنى كل لاعب يركز فقط في الملعب، والله هناك لاعبين إمكانيتها جيدة، لو ركزت في تطوير أدائها سيقضون فترة طويلة جيدة ويصنعون التاريخ، لأن التاريخ ليس بأن لاعب قضى 10 سنوات في الأهلي أو الزمالك، ولكن التاريخ هو مُحصلة ما فعله خلال تلك المدة".

طالع أيضًا | حازم إمام: "كهربا معملش حساب العَشرة".. ولا أتمنى عودته لـ الزمالك

وأضاف: "كهربا يمتلك إمكانيات، وأتمنى أن يركز في الملعب مثل كل اللاعبين الذين يمتلكون مهارة، أتمنى أن يكون مُنضبطًا ومُلتزمًا داخل وخارج الملعب".

وبسؤاله، هل الأهلي والزمالك استحقا التأهل إلى نهائي كأس السوبر، أم سيراميكا كليوباترا وبيراميدز كانا أفضل منهما؟ أجاب: "الكرة ليست عادلة.. أوقات كثيرة تلعب وتجتهد وغيرك يفوز".

واختتم: "لكن الجميل إن الناديين الكبار الأهلي والزمالك يعرفان كيف يفوزان حتى وهما في حالة فنية غير جيدة، نظرًا لما يمتلكانه من جماهير تمنحهما الثقة والعزيمة للعودة في النتيجة في أي وقت".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق