حازم إمام: كهربا معملش حساب ...

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد حازم إمام لاعب الزمالك السابق، أن قرار إدارة الأهلي بتوقيع غرامة مالية كبيرة على كهربا وترحيله من معسكر الفريق بالإمارات، يُعتبر رسالة واضحة لجميع اللاعبين حول ضرورة الانضباط والالتزام بالقواعد، مُشيرًا إلى أنه لا يتمنى عودته للأبيض مرة أخرى.

وقال حازم إمام في تصريحات عبر برنامج "اللعيب"، على قناة "mbc masr": "كهربا لاعب (مودي) ومحمد رمضان أرسل رسالة لكل للاعبين بعد توقيع غرامة كبيرة عليه".

وتابع: "أنا تم ترحيلي من أحد المعسكرات، كان عمري 22 سنة، المدير الفني قال لي لن ستبدأ المباراة، وكان ردي عليه أنه من الأفضل ألا أكون متواجدًا، وكانت بطولة ودية".

طالع أيضًا | أحمد دويدار: ماحدث مع كهربا كارثة.. ولاعبو الأهلي يشعرون بالخوف من الزمالك

وأضاف: "كان الانفعال لحظيًا، لو عدت بالزمن لن أفعل نفس الموقف، وقتها لم أشعر بنفسي إلا وأنا على متن الطائرة، كنت أتمنى حينها أن أقول لقائد الطائرة عد بي مرة أخرى، وندمت على ما فعلته، مشكلة كهربا هي سنه والنضج".

وأردف: "كهربا لن يعود لنادي الزمالك، عندما انتقل إلى الأهلي كان يستفز جمهور الزمالك خارج الملعب كثيرًا، ولم يعمل حساب لـ العشرة وفترته في القلعة البيضاء".

واستمر: "الزمالك (لمع كهربا) وأوصله لعز مستواه، ولعب في أكبر ناد في قارة آسيا اتحاد جدة، ولم يعمل حساب لكل ذلك".

واختتم: "عندما انضم للأهلي شعرت أنه نسي فترة تواجده في الزمالك، أنا من داخلي لا أتمنى أن يعود كهربا للقلعة البيضاء مرة أخرى".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق