تقديم مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

as gooal 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستقبل ملعب “مولينيو” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي مانشستر سيتي ونظيره نادي ولفرهاميتون، مساء الأحد 20 أكتوبر 2024، في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي 2024/2025.

ويدخل مانشستر سيتي هذه المباراة وهم يتطلعون لمواصلة مشوارهم نحو لقب جديد في البريميرليج، فقد بدأ السيتي الموسم بشكله المعتاد حيث جمع 17 نقطة من المباريات الافتتاحية، ويعد السيتي أحد الفريقين الوحيدين إلى جانب آرسنال اللذين ظلا بلا هزيمة حتى الآن،  وبينما لم يكن دفاعهم في أفضل حالاته، ولكن يبدو أن لعبهم الهجومي يؤدي المهمة لصالح الفريق بعد تسجيل 17 هدفًا بالفعل وهو أكبر عدد في الدوري.

وفي الجهه الأخري يمر فريق ولفرهامبتون بفترة صعبة بعد فشله في الفوز بأي من مبارياته السبع، فقد جمع نقطة واحدة فقط من أول سبع مباريات وخسر ست منها، ويتزايد الضغط على أكتاف جاري أونيل مع جلوس فريقه في قاع الجدول، وكان دفاع الفريق في حالة يرثى لها هذا الموسم حيث استقبل بالفعل 21 هدفًا وهو أمر يثير قلقهم الشديد حيث يسعون إلى تحسين ذلك في المباراة القادمة.

حقائق المباراة:

  • تعرض ولفرهامبتون واندررز لخسارة 5-3 أمام برينتفورد في المباراة الأخيرة
  • حقق مانشستر سيتي فوزا 3-2 على فولهام في المباراة الأخيرة
  • إيرلينج هالاند هو هداف الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد عشرة أهداف
  • تقابل الفريقين من قبل في 130 مباراة، فاز السيتي في 55، وفاز ولفرهامبتون في 50، وتعادلوا في25

أخبار الإصابات والفريق:

يعاني نادي ولفرهامبتون واندررز من العديد من الإصابات في الوقت الحالي. وتضم قائمة المصابين باستيان موبيو، وبوباكار تراوري، وإينسو جونزاليس، وهي تشان هوانج، وساسا كالايدزيتش، ويرسون موسكيرا.

بالنسبة لمانشستر سيتي، يغيب رودري وأوسكار بوب لفترة طويلة بينما هناك شكوك كبيرة حول مشاركة الثنائي كيفين دي بروين وناثان آكي في هذه المباراة.

متى ستقام مانشستر سيتي وولفرهامبتون والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 5:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “خليل البلوشي”.

تابع أحداث مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون لحظة بلحظة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق