توخوا الحذر بيان هام من الأرصاد الجوية هطول أمطار على هذه الأماكن

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بيان هام من الأرصاد الجوية هطول أمطار على هذه الأماكن .. أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم : من المتوقع أن تستمر درجات الحرارة ما بين 3 و4 درجات مئوية، حار نهارًا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، وحار على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

الأرصاد الجوية

توقعات- الأرصاد- الجوية

بيان هام من الأرصاد الجوية

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد نهارًا حار على القاهرة الكبرى والوجه البحري والمناطق الساحلية الشمالية، حار على جنوب سيناء والجنوب، معتدل في أول الليل وبارد في آخر الليل والصباح الباكر.

الأرصاد الجوية و توقعات الطقس

على صعيد نشاط الرياح، من المحتمل هبوب رياح متقطعة على القاهرة الكبرى وعلى طول ساحل البحر والساحل الشمالي الغربي، مع احتمال سقوط أمطار خفيفة على طول الساحل الشمالي الشرقي والشمال الشرقي والشمال الغربي بما في ذلك دمياط وبورسعيد ومرسى مطروح والبحيرة وكفر الشيخ والدقهلية والغربية قد تشهد الأجزاء الساحلية والشمالية من ساحل البحر أمطار خفيفة متقطعة.

وفيما يتعلق بحالة البحر المتوسط، تتوقع هيئة الأرصاد الجوية ارتفاع الموج من 2-2.5 متر والرياح السطحية معتدلة إلى مضطربة في الشمال الغربي.

توقعات الأرصاد الجوية

توقعات- الأرصاد- الجوية

الأرصاد الجوية توضح خريطة هطول الأمطار لهذا اليوم

وحذرت هيئة الأرصاد ، في إعلان الطوارئ، 12 محافظة من احتمالية هطول الأمطار، داعية إلى ضرورة الاستعداد وإعلان حالة الطوارئ، بالإضافة إلى احتمال هطول أمطار خفيفة على السواحل الشمالية وشمال مستوى سطح البحر. خاصة في محافظات الإسكندرية ومطروح والبحيرة وبورسعيد ودمياط وكفر الشيخ.
والدقهلية . وأوضح أن هناك احتمالية لسقوط أمطار خفيفة متقطعة على مستوى سطح البحر جنوبا في القليوبية والمنوفية والغربية والسويس والإسماعيلية.

الأرصاد الجوية هل ستشهد مصر شتاءً عنيفًا

توقعات -الأرصاد -الجوية

بيان هيئة الأرصاد الجوية بدرجات الحرارة

القاهرة 29 -22
العاصمة الإدارية 30 – 21
6 أكتوبر 30 -21
بنها 29 – 22
دمنهور 28 -21
وادى النطرون 29 – 22
كفر الشيخ 28 – 20
المنصورة 28 – 20
الزقازيق 29 -21
شبين الكوم 29 – 21
طنطا 27 -20
دمياط 28 – 23
بورسعيد 28-24

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق