حسين الشحات يتسبب في تغيير لائحة الدوري المصري بالموسم الجديد

فكرة فن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تسبب حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تغيير لائحة رابطة الأندية المحترفة المصرية خلال منافسات الموسم الجديد، بعد إعلان جدول ومباريات دوري النيل للموسم الجديد. 2024. -2025 منافسات.

أعلنت رابطة الأندية المحترفة المصرية، قائمة عقوبات الدوري المصري في الموسم الجديد على هامش قرعة الدوري، حيث تضمنت القائمة مادة صفعة تعاقب اللاعب أو الإداري الذي يعتدي على الخصم بالإيقاف والغرامة المالية القاسية. جزاء. جيد.

وقرر اتحاد الأندية إضافة عقوبات على أي لاعب يقوم بالاعتداء على زميل منافس من الفريق الآخر خلال مباريات الدوري الجديد، والتي شملت ذلك، في حالة الاعتداء على لاعب من الفريق المنافس أثناء كرة مشتركة أو بدون الكرة. “بالركل أو الضرب أو اللكم أو الصفع” العقوبة تتراوح من 3 إلى 5 مباريات والغرامة من 50 ألف إلى 200 ألف جنيه.

رابطة الأندية تعالج أزمة الشحات والشابى بقائمة عقوبات جديدة

وجاءت هذه القائمة بعد واقعة قيام حسين الشحات، لاعب الأهلي، بصفع المغربي محمد الشيبي، لاعب نادي بيراميدز، في مسابقة الموسم قبل الأخير. إيقاف مباراتين وغرامة 100 ألف جنيه إسترليني

العقوبة التي رفضها اللاعب المغربي، وقرر الذهاب إلى المحكمة بعد صفعه واتهام الشحات بالسب والشتم، فقررت المحكمة حبس لاعب الأهلي لمدة عام وإيقاف تنفيذ العقوبة. 3 سنوات في القضية رقم 763 لسنة 2024، في واقعة اتهامه بالاعتداء على لاعب نادي بيراميدز.

ويريد اتحاد الأندية من خلال هذا المقال تغليظ العقوبات في الحالات التي تشهد اعتداءات، وعدم تكرار حادثة الشحات والشيبي التي تسببت في حالة من الجدل الشديد في كافة أرجاء الكرة المصرية.

تابعوا فكرة فن عبر قناة اليوتيوب اضغط هنا

تابعوا فكرة فن عبر قناة (الواتس اب) اضغط هنا

متابعة فكرة فن من خلال تطبيق (نبض) اضغط هنا

متابعة الموقع العام عبر تطبيق جوجل نيوز اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ. هدفنا هو أن نصل لقرائنا الأعزاء بأدق وأسرع الأخبار وحصريا بما يتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة واسعة من الأخبار المتنوعة ضمن الأقسام التالية الشؤون الجارية، الاقتصاد، الأحداث والموضوعات، التقارير والحوارات، الفن، أخبار الرياضة، الشؤون الدولية، منوعات، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر دولار.، أسعار الذهب، أسعار الفضة، سعر اليورو، أسعار العملات الأجنبية، أسعار العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق