قرارت نارية من رابطة الأندية في الدوري الجديد1000 جنيه عقوبة أول إنذار و5 آلاف للثالث

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رابطة الأندية , قررت تطبيق نظام جديد للغرامات المالية على اللاعبين في أندية الدوري الممتاز ، حيث سوف تُفرض غرامة قدرها 1000 جنيه على أي لاعب يحصل على إنذار أول .

و تتصاعد الغرامة إلى أن تصل إلى 2500 جنيه في حال تلقي اللاعب إنذارًا ثانيًا ، فيما سوف تبلغ قيمتها 5000 جنيه في حالة الإنذار الثالث . يُعتبر هذا الإجراء جزءًا من مجموعة قرارات تهدف إلى تعزيز الانضباط والحد من السلوكيات السلبية في الملاعب .

 

رابطة الأندية تقرر إيقاف اللاعبين بعد الإنذارات

رابطة-الأندية-تقرر-إيقاف-اللاعبين-بعد-الإنذارات

رابطة الأندية تقرر إيقاف اللاعبين بعد الإنذارات

بالإضافة إلى الغرامات المالية ، قررت أيضا إيقاف اللاعب لمباراة واحدة بعد تلقيه الإنذار الثالث ، و هذا هو ما يتماشى مع اللوائح المعمول بها .

هذا النظام يسعى إلى تقليل المخالفات داخل الملعب و تحفيز اللاعبين على الالتزام بالقواعد ، مما سينعكس إيجابًا على جودة المباريات وأداء الفرق .

موعد مباراة الأهلى وسيراميكا كليوباترا

رابطة الأندية تكشف التحضيرات لبدء الموسم الجديد

في حديثه عن الموسم الجديد ، أوضح أحمد دياب ، رئيس الرابطة ، أن النسخة الجديدة من الدوري المصري سوف تبدأ في 30 أكتوبر الحالي ، وسوف تستمر حتى 30 مايو المقبل . كما أعلن أن بطولة الرابطة سوف تبدأ في 10 يونيو المقبل.

2018 4 8 10 47 37 884 418

 

وشدد دياب على الجهود المبذولة من أجل تحسين تجربة الدوري، حيث قال: “لقد أنهينا موسمًا صعبًا وازدحامًا على الأندية واللاعبين ، وأنجزنا العديد من الملفات .”

وأضاف دياب : “توافقنا على نظام استثنائي للدوري للتخلص من تلاحم المواسم، مما سيساهم في خلق منافسة أقوى. نسعى جاهدين لتقديم نسخة متميزة من الدوري من خلال اللائحة الجديدة والتطبيق الصارم للقرارات.”

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق