اختفاء منار باهي درسن زخاري 18 سنه من الإسكندرية فى ظروف غامضة أثناء ذهابها لدرس خصوصي

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اختفاء منار باهي درسن زخاري 18 سنه من الإسكندرية فى ظروف غامضة أثناء ذهابها لدرس خصوصي..

تفاصيل اختفاء منار باهي درسن زخاري

اختفت منار باهي درسن زخاري 18 سنه طالبة في الصف الثالث الثانوي التجاري من مدرسة أم المصريين الثانوية التجارية للبنات في منطقة الرصافة – محرم بك بالإسكندرية، أثناء توجهها إلى درس خصوصي يوم الخميس الماضي، الموافق 17 أكتوبر، في تمام الساعة الثانية ظهراً. ولم تعد حتى الآن، كما تم إغلاق هاتفها.

اختفاء منار باهي درسن زخاري

اختفاء منار باهي درسن زخاري

اختفاء منار باهي درسن زخاري أثناء توجهها إلى درس خصوصي

قبل إغلاق هاتفها، اتصلت منار باهي درسن زخاري بوالدتها لتخبرها بأنها وصلت إلى منطقة الرصافة حيث كان من المقرر أن تحضر درسًا خصوصيًا. بعد ذلك، أغلقت هاتفها المحمول، ورقمها هو 01149214347، ومنذ ذلك الحين لم يُعرف عنها شيء.

تمت مراجعة إحدى كاميرات المراقبة، حيث أظهرت منار وهي تسير بمفردها في الشارع. ثم دخلت أحد المحلات القريبة من المنزل لشراء مناديل ورقية، وبعد ذلك واصلت السير بمفردها نحو مكان الدرس. حاليًا، يتم تفريغ باقي كاميرات المراقبة للحصول على مزيد من المعلومات.

رفض المقدم أمير مصطفى، رئيس مباحث قسم شرطة كرموز، السماح لعائلة الفتاة المختفية بالاطلاع على تسجيلات كاميرات المراقبة في الشوارع التي مرت بها قبل اختفائها الغامض. وحتى الآن، لم يتم تزويد أسرتها برقم المحضر.

اختفاء منار باهي درسن زخاري

اختفاء منار باهي درسن زخاري

سبب تأخير محضر اختفاء منار باهي درسن زخاري ليس بسبب القسم

فقد توجهت الأسرة لعمل محضر خطف بدلاً من محضر تغيب ، و هذا هو السبب وراء تأخير المحضر، وليس بسبب تقصير من القسم. المقدم أمير مصطفى ، و رجال مباحث الأمن العام والوطني يتابعون القضية ، منذ اليوم الأول، و لا يوجد أي تقصير حتى الآن.

يرجى نشر الخبر في جميع صفحاتكم ومجموعاتكم، فالبنت قاصر تبلغ من العمر 18 عامًا.

اختفاء منار باهي درسن زخاري

اختفاء منار باهي درسن زخاري
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق