تعليق نجيب ساويرس رجل الأعمال على زيادة سعر البنزين والسولار

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تعليق نجيب ساويرس رجل الأعمال على زيادة سعر البنزين والسولار | صوت المسيحي الحر

تعليق نجيب ساويرس رجل الأعمال على زيادة سعر البنزين والسولار.. علق رجل الأعمال نجيب ساويرس على قرار الحكومة بزيادة أسعار البنزين والسولار والمازوت الصناعي.

نجيب ساويرس بعد زيادة سعر البنزين والسولار

نجيب- ساويرس -بعد- زيادة- سعر -البنزين -والسولار

تعليق نجيب ساويرس بعد زيادة سعر البنزين والسولار

حيث أشار نجيب ساويرس رجل الأعمال في تصريح مختصر لـ«اقتصاد الشرق مع بلومبرج» إلى أن ارتفاع أسعار الوقود سيؤدي إلى زيادة تكاليف العقارات والحديد والأسمنت.

نجيب ساويرس عن قانون الإيجار القديم

نجيب- ساويرس

نجيب ساويرس خطر وجود «فقاعة عقارية»

وفي سياق آخر، حذر ساويرس رجل الأعمال في مقابلة سابقة مع «العربية Business» من خطر وجود «فقاعة عقارية» تهدد القطاع العقاري في مصر، نتيجة لارتفاع سعر الفائدة الحالي الذي يصل إلى 30%. وأوضح نجيب ساويرس رجل الأعمال أن المطورين العقاريين يضطرون إلى تضمين تكلفة رأس المال (30%) في الأسعار، مما يؤدي إلى تضاعف أسعار العقارات. كما أشار ساويرس رجل الأعمال إلى أن المقاولين يطلبون زيادات في الأسعار خلال مراحل البناء والتنفيذ، مما يزيد من تكلفة البناء ويشكل تهديدًا للمطورين العقاريين.

نجيب ساويرس

نجيب- ساويرس

**زيادة أسعار منتجات الوقود**

أعلنت وزارة البترول، يوم الجمعة الماضي، عن زيادة أسعار مجموعة متنوعة من منتجات الوقود، وذلك للمرة الثالثة خلال هذا العام. وقد قررت لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية رفع الأسعار، ليصبح سعر “بنزين 95″ الجديد 17 جنيهًا لكل لتر، و”بنزين 92″ نحو 15.25 جنيهًا لكل لتر، و”بنزين 80” إلى 13.75 جنيهًا لكل لتر. كما ارتفع سعر السولار إلى 13.50 جنيهاً للتر و الكيروسين إلى 13.50 جنيهاً للتر، بينما ارتفع سعر طن الزيت للصناعات الأخرى إلى 9500 جنيه. بالإضافة إلى ذلك، تم رفع سعر غاز تموين السيارات ليصبح 7 جنيهات لكل متر مكعب. و بشان توليد الكهرباء والصناعات الغذائية تم تثبيت سعر المازوت المستخدم .

خدمة التنبيهات العاجلة لمعرفة الاخبار وقت حدوثها. تغطية للاخبار المصرية والعربية والعالمية

أيمن كمال

أيمن كمال

كاتب محتوى بالمواقع الالكترونية، كاتب مقالات متوافقة مع معايير السيو، ولدي الكثير من المقالات ولدي نماذج مع تحقيق أفضل النتائج و اكتب في العديد من المجالات الاخبار العامة، والبورصة والاقتصاد والرياضة والمنوعات وأخبارالفن والصحة والرشاقة والاخبار القبطية والمسيحية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق