تفاصيل جلسة كبار الأهلي لإخماد فتنة السوشيال ميديا قبل السوبر

فكرة فن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الإعلامي محمد الليثي، أن معسكر الأهلي في الإمارات شهد جلسة خاصة أقامها “قادة” النادي الأهلي، بقيادة محمد الشناوي ورامي ربيعة وعمرو السولية، مع لاعبي الفريق. للحديث عن بعض الأمور المتعلقة بالفريق قبل مباراة سيراميكا كليوباترا اليوم الأحد في نصف نهائي كأس السوبر المصري بالإمارات.

وأوضح محمد الليثي خلال تقديم برنامج 10 و10 على إذاعة أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 “مهمة الأهلي في الإمارات” أن لاعبي الفريق تحدثوا معاً خلال الساعات القليلة الماضية عن ضرورة التصالح المشجعين. بفوزه بكأس السوبر المصري بعد هزيمة كأس السوبر الأفريقي الأخيرة أمام الزمالك.

كما تحدث لاعبو الأهلي عن الأزمات التي اخترعها البعض وروجت لها بعض وسائل الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعي حول وجود أزمات وخلافات بين بعض نجوم الفريق وتحديدا بين كهربا وإمام عاشور وبين الشناوي ومصطفى شوبير على من سيدافع عن مرمى الفريق في كأس السوبر المصري.

وأشار محمد الليثي “اتفق لاعبو الأهلي على ضرورة إطفاء تلك الشائعات بالفوز على سيراميكا الليلة ومن ثم الفوز باللقب، ليكون هذا أكبر رد على الحملة التي تعرض لها الفريق مؤخرا. وتحديدا منذ خسارة كأس السوبر الأفريقي”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق