إسعاد يونس تعلن انتهاء تصوير «تيتا زوزو»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
0

أعلنت الفنانة المصرية إسعاد يونس عن انتهاء تصوير مسلسلها الجديد “تيتا زوزو”، المقرر عرضه خلال أيام قليلة.

شاركت الفنانة إسعاد يونس صورة عبر حسابها على موقع إنستجرام، لها برفقة المنتج الراحل تامر فتحي وصناع مسلسل تيتا زوزو، المنتظر عرضه يوم 21 سبتمبر الجاري.

مسلسل تيتا زوزو

علقت إسعاد يونس على صورة ضمت فريق عمل تيتا زوزو، قائلة: “صورة الفركش لأجمل فريق عمل في الدنيا لمسلسل تيتا زوزو، لو دققتوا النظر هتلاقوا تامر فتحي واقف وسطنا بيني وبين شيرين عادل، رسالة بنقول فيها كلنا إننا أتممنا ما بدأ دون تقاعس ثانية واحدة لأن روحه كانت حاضرة طول الوقت، والشكر لشيرين وفريق عمله الشاطر المخلص، نسألكم الفاتحة له ولكل ضحايانا في الحادث المؤلم”.

مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو

تدور أحداث مسلسل تيتا زوزو، حول دراما اجتماعية مميزة عن دكتورة (اعتزاز عبدالمقصود – إسعاد يونس)، أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى، وحين يقعون في أي مشكلة يلجؤون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي، وفي كل حلقة تحاول حل مشكلة لواحد من أحفادها.

اقرأ أيضا

مسلسل تيتا زوزو من بطولة الفنانة الكبيرة إسعاد يونس، صلاح عبدالله، والنجوم محمد كيلاني، إسلام إبراهيم، ندى موسى، وغيرهم، وهو من تأليف محمد عبدالعزيز، وإخراج شيرين عادل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق