بعد أزمة نجله، أول ظهور لمحمد رمضان في الساحل الشمالي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

يستعد الفنان محمد رمضان، لإحياء حفل غنائي مساء اليوم الجمعة 20 سبتمبر، في مراسي بالساحل الشمالي، ضمن احتفالات اليوم الوطني السعودي.

ويقدم محمد رمضان، مجموعة من أغانيه منها «نمبر وان، ثابت، إنساي، يا حبيبي، على الله، جو البنات» وغيرها من الأغاني التي تتفاعل معها الجمهور.

 

بلاغ ضد ابن محمد رمضان

ومن جانب آخر، شهدت الساعات الماضية، تصدر اسم الفنان محمد رمضان، مواقع التواصل الاجتماعي بعد تحرير والدة طفل يبلغ من العمر 11 عاما، بلاغا فى قسم الشرطة، ضد نجل محمد رمضان، تتهمه فيه بالتعدي بالضرب على نجلها والتسبب في إصابته.

ولم يعلق محمد رمضان على ذلك؛ ولكن ترددت بعض الأنباء أن الفنان محمد رمضان، عقد جلسة صلح مع والدة الطفل الذي قام ابنه علي بالاعتداء عليه داخل إحدى النوادي مما تسبب له ببعض الجروح، وحتى الآن لم يتبان ما الذي حدث بين رمضان ووالدة الطفل.

تفاصيل فيلم أسد قبل طرحه

ينتظر الفنان محمد رمضان، طرح فيلمه الجديد “أسد” خلال الفترة المقبلة في دور العرض السينمائي.

وتدور أحداث الفيلم في العصر العباسي، والعمل من بطولة ماجد الكدواني، خالد الصاوي، رزان جمال، علي قاسم، أحمد عبدالحميد، إسلام مبارك، ومحمود السراج، والفيلم من تأليف وإخراج محمد دياب.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق