محافظ أسوان يقرر إغلاق عدد من المحلات والسوبر ماركت لعدم وجود شهادات صحية بها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

قاد اللواء  إسماعيل كمال محافظ أسوان حملة مكبرة شارك فيها مسئولي الأجهزة التنفيذية وشرطة المرافق حيث شملت الحملة المرور على عدد من الأنشطة والمنشآت التجارية من المطاعم والمخابز والسوبر ماركت ومحلات الجزارة والعصائر والصيدليات لمتابعة جودة وصلاحية الأطعمة والمشروبات والسلع الغذائية للاستهلاك الآدمي ، فضلاً عن بيعها بأسعار مناسبة للمواطنين ، وتوافر السلع المختلفة دون أى إحتكار لها.

وذلك من أجل الحفاظ على الصحة العامة للمواطنين ، وفى إطار جهود المحافظة لمواجهة المنشآت العشوائية التى تقدم أطعمة ومشروبات غير صحية.

 إغلاق عدد من المحلات والسوبر ماركت التى لا تحمل شهادات صحية 

وقرر الدكتور إسماعيل كمال خلال جولته إغلاق عدد من المحلات والسوبر ماركت التى لا تحمل شهادات صحية حفاظاً على سلامة المواطنين ، فضلاً عن قيامه بالإطمئنان على جودة رغيف العيش ومطابقته للمواصفات.

كلف بمواصلة الحملات المكبرة على كافة المطاعم والمحلات وغيرها من أنشطة ، علاوة على التصدى للفاترين والعشوائية ، مع تشديد الرقابة التموينية بشكل مستمر للتأكد من سلامة المعروضات من المنتجات والسلع الإستهلاكية ، وإلتزام أصحاب الأنشطة المختلفة بالأسعار المقررة ، والإعلان عنها بشكل واضح للتخفيف عن كاهل المواطنين .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق