أحلام تعتذر لـ شيرين عبد الوهاب أسفة وهاجي مصر قريب

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شيرين عبد الوهاب , رغم مرور أيام على عيد ميلاد شيرين ، قامت المطربة أحلام بتهنئتها عبر حسابها الشخصي على موقع إكس ، معبرة عن أسفها لعدم تمكنها من تهنئتها في اليوم نفسه .

 

أحلام تهنئ شيرين عبد الوهاب وتعتذر لها

أحلام-تهنئ-شيرين-عبد-الوهاب-وتعتذر-لها

أحلام تهنئ شيرين عبد الوهاب وتعتذر لها

كتبت أحلام: “”كل عام وأنتِ قلبي، آسفة ما انتبهت لعيد ميلاد حبيبتنا و أختنا الغالية . سوف أكون في مصر قريباً ، و ضرورى أن أراكي وأقرأ عليكِ ياسين . يارب يحميك ويسعدك، ونتمنى أن نراك دائماً نجمة نفخر بها”.

 

981 12

تهنئة شيرين عبد الوهاب بعيد ميلادها

في سياق متصل ، حرصت المطربة المصرية على الرد على التهاني التي تلقتها من زملائها في الوسط الفني ، حيث قامت بنشر رسالة صوتية عبر موقع إكس .

كما نشرت فيديو يتضمن رسائل تهنئة من عدد من النجوم العرب ، مثل المطرب وائل جسار، والمطرب خالد سليم ، و تامر حسين، وهو ما أضفى أجواء من البهجة على عيد ميلادها.

وعبرت النجمة عن سعادتها قائلة : “أحلى عيد ميلاد لي بجد، شكراً لكل النجوم اللي فرحوني بتهنئة بعيد ميلادي، ربنا ميحرمنيش منكم يا رب”.

shereeen

العودة إلى الأضواء

تستعد الفنانة أيضاً لإقامة حفلة غنائية في دبي يوم 13 ديسمبر المقبل ، حيث من المتوقع أن تقدم مجموعة متنوعة من أغانيها الجديدة والقديمة التي يتفاعل معها الجمهور .

بعد فترة من الغياب، استعادت نشاطها الفني، حيث أطلقت مؤخراً مجموعة من الأغاني من ألبومها الجديد . من بينها الأغنية السادسة “قالك نسيني”، بالإضافة إلى خمس أغاني سابقة حققت نجاحاً كبيراً وحصدت ملايين المشاهدات .

تبدو الفنانة عازمة على العودة بقوة إلى الساحة الفنية، معززةً حضورها في عالم الموسيقى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق