عودة مثيرة لممثل بمسلسل قيامة عثمان في الموسم السادس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
13

تصدر خبر عودة ممثل بشكل مفاجئ لمسلسل قيامة عثمان يوم السبت 21 سبتمبر 2024، مؤشرات بحث جوجل بعد أخبار مغادرته وتوقعات بظهور مهم في الموسم السادس.

وبتابع العديد من الجمهور تفاصيل مسلسل قيامة عثمان الموسم السادس بشغف كبير، نظرًا لما يتمتع به المسلسل في كل مواسمه السابقة من نسب المشاهدة العالية على مستوى العالم مُتفوقًا على جميع الأعمال الفنية والدرامية الأخرى سواء التاريخية أو الحديثة، وبالطبع يود صُناع المسلسل الاستمرار على هذا النهج وبالتالي سوف نرى تغيير كبير وفقًا لما هو واضح من العديد من الأخبار في أحداث هذا العمل الفني.

عودة كانيوماز لمسلسل قيامة عثمان

عودة كانيوماز لمسلسل قيامة عثمان

ظهرت مفاجأة أثناء كواليس تصوير مسلسل قيامة عثمان الموسم السادس وهي ظهور كانيوماز مرة أخرى في موقع التصوير للمسلسل، وكذلك ظهوره في الصور التي كان يتم فيها قراءة السيناريو والتحضير للمسلسل من فريق العمل.

وهذا ما يؤكد عودت كانيوماز مرة أخرى ولكن هذه المرة سوف يكون بشكل مُختلف وكذلك سوف يكون له دور قوي.

كشف كانيوماز في نهاية الموسم الخامس

في نهاية الموسم الماضي تم الكشف عن خيانة كانيوماز لقبيلة الكايي، حيث أن محمد بن يعقوب كان يُحركه ويوجهه من أجل الإنتقام من القبيلة، فهو من أرسله إلى مدينة بورصة لإبلاغ الحاكم هناك بأن السيدة ألتشيم تُبلغه بأن هوليفيرا جاسوسة للسيد عثمان، وعندما قابله أحد رجال عثمان هناك قام بطعنه وبادر بالفرار إلا أن الرجل المطعون استطاع العودة للقبيلة وإخبارهم بالأمر.

وتم القبض على كانيوماز وقام علاء الدين بتعذيبه وضربه بشدة وأمر بحبسه لحين محاكمته، ونظرًا لأن كانيوماز هو رجل السيد يعقوب ونجله محمد، وحيث أنهما غادرا مسلسل قيامة عثمان فكان من الطبيعي أن يُغادر هو الآخر، وبالفعل تم الإعلان عن ذلك إلا أنه فجأة ظهر مرة أخرى ليؤدي نفس الدور، ولكن هذه المرة بشكل مختلف تمامًا عما كان عليه في المواسم الماضية، فلم يعد سيده متواجد في الأحداث وبالتالي سوف يتغير دوره في الموسم السادس.

بديل السيد بايندر

من المتوقع أن يكون دور كانيوماز مُشابه إلى حد كبير لدور بايندر وسوف يُعلن عن توبته وندمه للسيد عثمان، وسوف يحكي له كيف تم أسر زوجته وابنته لتهديده بهما لكي يقوم بتنفيذ المطلوب منه وسوف يصفح السيد عثمان عنه وسوف يضمه إلى رجاله.

ويُصبح دوره جاسوس لقبيلة الكايي لدى بني غرميان أو لدى مدينة بورصة، حيث أنه سبق وأبلغهم بخيانة هوليفيرا وبالتالي أصبح موثوق لديهم، وبالتالي سوف يكون لتلك الشخصية في الموسم السادس من قيامة عثمان دور كبير جدًا ولعل عودته للظهور مرة أخرى كانت بسبب أهمية ذلك الدور الجديد.

اقرأ أيضا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق