قرار النادي الأهلي بترحيل كهربا للقاهرة وعدم استكمال مهمته مع زملائه في بطولة السوبر وخصم مليون جنيه لهذا السبب

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرار النادي الأهلي بترحيل كهربا للقاهرة وعدم استكمال مهمته مع زملائه في بطولة السوبر..قرر محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، إعادة لاعب الفريق الأول محمود عبد المنعم كهربا إلى القاهرة وعدم استكمال مشاركته مع زملائه في بطولة السوبر المحلي المقامة في الإمارات.

النادي الأهلي

قرار- النادي -الأهلي

قرار النادي الأهلي بترحيل كهربا للقاهرة

كما قرر محمد رمضان خصم مليون جنيه من مستحقات كهربا المالية بسبب تصرفاته بعد مباراة الأمس.

وعبر اللاعب عن استيائه بعد انتهاء مباراة النادي الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المحلي، بسبب عدم مشاركته وجلوسه على دكة البدلاء.

وقبل البطولة بأيام، انتشر فيديو للاعب وهو يسهر في أحد المطاعم، مما يعد خرقًا لقرار محمد رمضان بحظر سهر اللاعبين.

اللاعب كهربا

قرار -النادي- الأهلي

قصة محمود كهربا مع النادي الأهلي انتهت

من جهته، أشار الناقد الرياضي عبد الحكيم أبو علم إلى أن قصة محمود كهربا مع النادي الأهلي قد انتهت، وينبغي عليه البحث عن نادٍ آخر في الوقت الحالي، مشيرًا انه في نهائي السوبر المصري إلى تواجه وسام أبو علي صعوبة في اللحاق بمباراة الزمالك .
وقال عبد الحكيم أبو علم في مقابلة مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”: “نصيحتي لكهربا؟ ابحث عن نادٍ الآن، فالقصة بين كهربا والأهلي معقدة جدًا”.

محمود كهربا

قرار- النادي -الأهلي

مصادر داخل النادي الأهلي استبعاد كهربا جاء بسبب تصرفاته الغاضبة

ذكرت مصادر داخل النادي أن استبعاد كهربا جاء بسبب تصرفاته الغاضبة بعد المباراة، حيث أبدى اللاعب استياءه الكبير من جلوسه على دكة البدلاء طوال اللقاء وعدم مشاركته. وقد أثار سلوك كهربا استياء الجهاز الفني والإداري للفريق، مما دفع محمد رمضان إلى اتخاذ قرار حاسم بإعادته إلى القاهرة وفرض غرامة مالية كبيرة تصل إلى مليون جنيه، تُخصم من مستحقاته.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق