كندة علوش عن الأوضاع في لبنان: كل ما نشحن نفسنا بالأمل نرجع تاني لدائرة الرعب والهم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أعرب الفنانة كندة علوش عن حزنها الشديد وتأثرها بما يحدث في لبنان من حروب ودمار على يد الكيان الصهيوني الإسرائيلي وذلك بنفس الدرجة التي كانت تتعرض لها غزة بل أكثر قليلا، فهي حرب ضخمة سقط على إثرها عدد كبير من الضحايا.

كندة علوش عن لبنان: حزن وخوف وترقب.. صلوتنا معاهم 

وكتبت كندة علوش عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر: حزن وخوف وترقب.. قلوبنا وصلواتنا مع أهلنا وحبايبنا وصحابنا بلبنان.. لبنان بلد الجمال والفن والحب الله يحمي هالبلد الرائع من إجرام ووحشبة العدو.

8cfbfa5268.jpg
كندة علوش تدعم لبنان 

وتابعت كندة علوش، حديثها: تعبنا من هالوضع الصعب ببلادنا.. فلسطين لبنان سوريا وكل البلاد الي انهكتها الحروب والأزمات كل ما منحاول بمجهود جبار نشحن حالنا بالأمل.. منرجع لدائرة الرعب والهم والألم.

نجوم الفن يدعمون لبنان 

وكان قد حرص عدد كبير من نجوم الفن بخلاف كندة علوش على دعم لبنان، حيث نشرت في عبده فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قالت فيه: أنا زعلانة جدا عشان خاطر لبنان وأهلها، أنا بحبكم من كل قلبي، ربنا يرحم اللي ماتوا ويشفي الجرحة بحق جاه النبي، معرفش الابتلاء دا ايه، يارب ينجيكوا، انتو جدعان وبتستحملوا، ربنا معاكم والناس كلها بتدعيلكم، شعب لبنان جدع وطيب، ويارب الابتلاء دا يبعد عننا.

92cb3b16b2.jpg
حرب لبنان 

بينما قالت شيرين عبد الوهاب: قلبي حزين على اكتر بلد علمتني يعني اي فرحة وعلمتني يعني اي صمود، لبنان مأذية عشان هي من اجمل بلاد الدنيا، ربنا معاكم ويساعدكم.

تامر حسني ودينا الشربيني وياسمين عبدالعزيز.. نجوم يطالبون بالدعاء للبنان 

وكان من بين الداعمين للبنان أيضا كلا من النجوم تامر حسني، منى زكي، دينا الشربيني، وياسمين عبد العزيز، نادين نسيب نجيم وعدد كبير من نجوم الفن الآخرين.

من ناحية أخرى، كانت قد تصدرت كندة علوش محركات الأكثر بحثا على جوجل الشهير بعد خروجها والاعلان عن إصابتها بالسرطان الأمر الذي أدخل الرعب في قلب عدد كبير من نجوم الفن وفاجأة انقلبت السوشيال ميديا بالدعاء لها بالشفاء العاجل وظهر مدى حب زوجها عمرو يوسف لها حيث ظل يدعمها بكلمات مؤثرة. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق