للمتابعة اضغط هنا

عزيز الشافعي: حماقي "عندليب الجيل".. ومبسوط بالشغل مع أنغام وشيرين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
فن ومنوعات

الأربعاء 02/أكتوبر/2024 - 12:40 م 10/2/2024 12:40:42 PM

الرئيس نيوز
طباعة

أطلق الملحن عزيز الشافعي لقبا جديدا على الفنان محمد حماقي وهو "عندليب بلدنا" وذلك خلال مشاركته معه على المسرح في آخر حفلات محمد حماقي بمدينة العبور للاحتفال بألبومه الجديد.
وأكد الشافعي على اعتزازه بالمطرب محمد حماقي والعمل معه قائلا "حماقي من أهم نجوم مصر والعالم العربي ودايما بتبسط وأنا شغال معاه وقلتله إنه عندليب الجيل وعندليب بلدنا لأن إحساسه وطريقة غناءه شبه عبد الحليم حافظ وشيء جميل أن يبقى عندنا امتداد للعظماء دول".

ووجه عزيز الشافعي خلال اللقاء رسالة خاصة للفنانة شيرين عبد الوهاب بعد أعمالهم الأخيرة قائلا "تستحقي النجاح ومبسوط إني وشي حلو عليكي وعملنا رجوع تاريخي بنجاح الأغاني بسبب طريقة نزولها ومبسوط لفرحتها".

وأكد عزيز أيضا خلال اللقاء أنه سعيد دائما بالتعاون مع المطربة أنغام لأنها من أعظم مطربين جيلها وفنها راقي وأنه من جمهورها وأنه يشعر أنها ملكة المسرح وأنه سعيد بالتعاون مع كلا من أنغام وشيرين في وقت واحد قائلا "أنا سعيد بالتعاون مع نجوم العالم العربي دول كلهم سواء أنغام أو شيرين وطبعا عمرو دياب وحماقي".

واختتم عزيز لقاءه برد مختصر على خلافاته الأخيرة بعد هجوم الملحن عمرو مصطفى عليه وبعض زملاءه قائلا "معنديش تعليق تاني على المشكلة دي وبعتبرها للنسيان".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق