للمتابعة اضغط هنا

سامي الشيخ يكشف لـ «الجمهور» كواليس دوره في «الحشاشين»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

كشف الفنان سامي الشيخ عن طريقة تحضيره لدوره في مسلسل "الحشاشين" الذي شارك فيه أمام الفنان كريم عبد العزيز، في الموسم الرمضاني 2024، مستعرضًا الخطوات التي اتبعها لتجسيد شخصيته بشكل متقن.

bb16688661.jpg

الشيخ: تجربة “الحشاشين” صعبة للغاية والتحضير لها كان مرهقًا

وقال "الشيخ" في تصريحات خاصة لـ «الجمهور» إن تجربة "الحشاشين" كانت صعبة للغاية، وأن التحضير للدور كان مرهقًا، مؤكدًا أنه لم يكن يتوقع أن تكون التحديات بهذا القدر من الصعوبة.

وأضاف الشيخ، أن تجربة "الحشاشين" حققت نجاحًا كبيرًا، مما أسعده كثيرًا، مؤكدًا أن هذا النجاح يعود بفضل المخرج بيتر ميمي والكاتب عبدالرحيم كمال.

e73a9c152b.jpg

وتابع "الشيخ" أن الأدوار التمثيلية الناجحة دائمًا ما تكون توفيقًا من الله، مضيفًا أنه من الممكن أن تقبل دورًا تعتقد أنه سينجح، ولكن يحدث العكس، بينما قد تقبل دورًا يبدو صعبًا وتحقق فيه النجاح بفضل وتوفيق الله.

وأشار سامي الشيخ، إلى أن دور البرزك في "الحشاشين" لم يكن يتميز بالشر المطلق، مضيفًا أن كل إنسان يحمل بداخل نفسه الخير والشر، وتتشكل شخصية الفرد بناءً على الظروف المحيطة به، حيث تحدد هذه البيئة ما إذا كانت ستظهر صفات الخير أو الشر، وهذا ما أثر في شخصية البرزك.

72c3f53793.jpg

واختتم "الشيخ" حديثه لـ«الجمهور»، بأنه تدرب على المبارزة لمدة 4 أشهر ليتمكن من تقديم الدور بالشكل المطلوب حسب السيناريو الموضوع للشخصية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق