للمتابعة اضغط هنا

آلام تبعد الياميق عن الوحدة السعودي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
صورة: صفحة جواد الياميق
هسبورت - آمال لكعيداالخميس 3 أكتوبر 2024 - 03:12

كشفت تقارير إعلامية سعودية أن الدولي المغربي جواد الياميق، لاعب فريق الوحدة السعودي لكرة القدم، يغيب عن تداريب فريقه استعدادا لمواجهة الفيحاء، غدا، عن سادسة جولات دوري “روشن” السعودي، بسبب معاناته من آلام في العضلة الضامة.

وحسب صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الياميق يعاني من إصابة في العضلة الضامة، حيث يخضع لبرنامج تأهيلي مكثف على يد المعالج الطبيعي للنادي للعودة إلى المنافسة في أقرب وقت ممكن.

ومن شأن هذه الإصابة أن تهدد حظوظ الياميق في العودة إلى صفوف المنتخب المغربي، علما أنه من المدافعين المرشحين للعودة إلى “الأسود” في مواجهتي إفريقيا الوسطى عن الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا، بسبب المشاكل التي بات يعرفها الخط الخلفي للفريق الوطني؛ بتدني تنافسية غانم سايس مع السد القطري لعدم تسجيله في القائمة المحلية، واستمرار غياب شادي رياض بسبب الإصابة، فضلا عن “عدم إقناع” عبد الكبير عبقار في المواجهتين السابقتين أمام ليسوثو والغابون.

ويعيش الدولي المغربي جواد الياميق، الذي يبلغ من العمر 32 سنة، بداية موسم صعبة مع ناديه الوحدة، بقيادة جوزيف زنباور، المدرب الرجاوي السابق، في المركز الـ16 من ترتيب الدوري السعودي بأربع نقاط من خمس مباريات (فوز وتعادل وثلاث هزائم).

الوحدة السعودي جواد الياميق روشن

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق