للمتابعة اضغط هنا

المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه لمتهم بحيازته 24 قطعة حشيش في الإسكندرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

عصام عامر:
نشر في: السبت 5 أكتوبر 2024 - 8:18 م | آخر تحديث: السبت 5 أكتوبر 2024 - 8:18 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم السبت، "ب.ش.ز"، عامل دليفري، بالسجن المؤبد، وتغريمه مبلغ مالي قدرة 100 ألف جنيه، ومصادرة المخدر المضبوط، وألزمته بالمصاريف الجنائية؛ لاتهامه بالاتجار بالمواد المخدرة، وذلك في القضية المقيدة برقم 18034 لسنة 2024 جنايات ثانٍ الرمل.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من إدارة مباحث مكافحة جرائم الاتجار بالمواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة، يفيد ضبط شخص وبحوزته كمية من مخدر الحشيش، بقصد الاتجار، وذلك أثناء تواجده في نطاق دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات قيام المتهم بمزالة نشاطًا واسع النطاق في مجال الاتجار بالمواد المخدرة، فتم استصدار إذن من النيابة العامة، وأثناء تنفيذ القرار أبصرته القوة الأمنية يقدم قطعة لمخدر الحشيش، إلى أحد عملائه، وذلك بعد أن أخرجها من كيس بلاستيكي كان بحوزته فتم ضبطه ولاذا العميل بالفرار.

وأضافت التحقيقات المدعومة بتحريات المباحث أنه وبانتزاع الكيس، وفض محتوياته تبين احتوائه على 24 قطعة لمخدر الحشيش، وبتفتيش شخصه عثر بحوزته على مبلغ مالي، وهاتف محمول.

وأضافت التحقيقات، المعزة بأقوال شهود الإثبات، أنه وباقتياد المتهم إلى ديوان قسم الشرطة، ومواجهته وتطوير مناقشته، أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهاتفين المحمولين للاتصال بعملائه.

وبتحريز المضبوطات، وتحرير محضر بالواقعة، وعرض القضية على النيابة العامة، قررت إحالتها إلى دائرة قضائية بمحكمة جنايات الإسكندرية، حيث اتخذت بحق المتهم حكمها المُقدم "غيابيًا".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق